الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

هاني شاكر لـ"النهار": شيرين لا تستمع إلى نصائحي والمسرح ليس لـ"الهزار"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
هاني شاكر لـ"النهار": شيرين لا تستمع إلى نصائحي والمسرح ليس لـ"الهزار"
هاني شاكر لـ"النهار": شيرين لا تستمع إلى نصائحي والمسرح ليس لـ"الهزار"
A+ A-

أعرب نقيب الموسيقيين في مصر الفنان #هاني_شاكر عن استيائه الشديد تجاه الفنانة #شيرين عبدالوهاب بسبب أزمتها الجديدة التي سخرت فيها من #مصر خلال حفلها الغنائي الأخير بدولة البحرين، والتي قالت فيها إن الذي يعبّر عن آرائه في مصر يتم سجنه.

وفي دردشة مع "النهار"، قال شاكر: "نصحت شيرين مرات عدّة لكنها لم تتعلّم الدرس، والأزمة الأخيرة حتى لو كانت على سبيل المزاح لا بدّ من الوقوف والتحقيق فيها لأن مصر لا تسجن أحداً".

وأضاف شاكر: "المسرح للغناء وليس لـ"الهزار"، وما كان على شيرين أن تفعل ما فعلته خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها على فعل أمر كهذا، ولذلك نعقد حالياً اجتماعات ونقاشات في النقابة، وسيتم التحقيق معها خلال الفترة المقبلة".

وكانت شيرين أصدرت بياناً للردّ على قرار وقفها من نقابة المهن الموسيقية، وإحالتها إلى التحقيق، جاء فيه:

"تعرب الفنانة شيرين عبدالوهاب عن انزعاجها من الترويج أنها أساءت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور منها غناء أغنية "ماشربتش من نيلها"، فكان رفضها أن تغنيها لسابق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة: "إشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا" وكانت في تلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم "عفاريت عم عبده".

وأضاف البيان: "تؤكد شيرين عبدالوهاب لجمهورها الالتفات لأقوال كاذبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها. وتأسف أن يكون دليل إدانتها ممن سارع إلى شكواها مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بمواقفه العدائية ضد مصر كلها. وتطمئن شيرين جمهورها إلى أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وقد كلّفت محاميها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعدما عجزوا عن إيجاد الشهرة في مجالات عملهم".

واختتمت البيان بالقول: "تنتهز الفنانة شيرين عبدالوهاب هذه الفرصة لتأكيد رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر، وتقديرها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحتلّ المكان الذي تستحقه عربياً ودولياً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم