الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إنستغرام تطلق خدمة جديدة للتسوق عبر التطبيق

المصدر: مترو
إنستغرام تطلق خدمة جديدة للتسوق عبر التطبيق
إنستغرام تطلق خدمة جديدة للتسوق عبر التطبيق
A+ A-

في سعيه للحصول على فرص جديدة للربح، طرح تطبيق #انستغرام لمشاركة الصور، ميزة جديدة تتيح للناس شراء المنتجات مباشرة داخل التطبيق.

ووفقا لما ذكره موقع "مترو" فإن الخيار متاح حالياً فقط في الولايات المتحدة من قائمة مختارة من علامات الأزياء الشهيرة والمكياج، والتي من المتوقع أنها ستصل إلى المملكة المتحدة قريباً.

وسيتمكن المستخدمون من الضغط على زر "Checkout " على انستغرام، عندما يرون منتجًا يحصل على اهتمامهم، وهو يوجههم إلى صفحة داخل انستغرام حيث يمكنهم اختيار الأحجام والألوان، قبل إدخال معلومات الدفع والتسليم.


وسيوفر التطبيق إعلامك بتحديثات الشحن، بالإضافة إلى القدرة على تتبع عملية التسليم. ويقول القائمون على ذلك بإنستغرام، إنه سيوفر المعلومات بشكل آمن بعد أن يضع العملاء طلبهم الأول.


وتم تصميم هذه الخطوة لتسهيل عملية التسوق، حيث يتم في الوقت الحالي إعادة توجيه العملاء الذين يرغبون في شراء المنتجات التي يرونها في تطبيق مشاركة الصور إلى موقع الويب الرسمي لمتاجر التجزئة في متصفح ويب منفصل.

كما سيتم إضافة المزيد من تجار التجزئة والعلامات التجارية قريبًا، وليس من الواضح متى سيتم توفير الميزة خارج الولايات المتحدة، على الرغم من أن الدول الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية تميل إلى اتباعها أولاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم