الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الدوري المصري يشتعل... الزمالك يفتح النار على الحكام ويتمسك بالأجانب

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الدوري المصري يشتعل... الزمالك يفتح النار على الحكام ويتمسك بالأجانب
الدوري المصري يشتعل... الزمالك يفتح النار على الحكام ويتمسك بالأجانب
A+ A-

اشتعلت المنافسة على بطولة الدوري المصري، بعد سقوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتعادل 2/2 أمام نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 للبطولة، ليتقلص الفارق بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في الصراع على صدارة الدوري إلى نقطتين فقط، حيث يتصدر الأبيض برصيد 53 نقطة قبل الأحمر صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية، مواجهة نارية في القمة التي تجمع الأهلي والزمالك يوم 30 آذار الجاري، خاصة أنها ستحدد بشكل كبير مصير المنافسة على لقب بطولة الدوري، حيث إن فوز الأحمر يجعله على الصدارة لأول مرة في الموسم الحالي، فيما يحتاج الأبيض إلى تحقيق الانتصار للخروج من سلسلة النتائج السلبية مؤخراً بالتعادل مع المقاولون وطلائع الجيش، والاقتراب خطوة كبيرة من بطولة الدوري.

وبعد التعادل مع المقاولون، اشتعل الغضب داخل نادي الزمالك، حيث فتح مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، النيران على مسؤولي اتحاد الكرة ولجنة الحكام، مطالباً بمنع محمد الحنفي، حكم لقاء فريقه أمام المقاولون العرب، من إدارة أي مباريات مقبلة، مؤكداً أنه تحامل على الزمالك قبل أن يهاجم جميع الحكام قائلاً "الحكام الموجودون الآن إما فاسدون أو جبناء ويخشون من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي. الزمالك له ضربة جزاء صريحة من لمسة يد وطرد للاعب المقاولون العرب والضربة التي احتسبت للمنافس غير صحيحة".

وفجّر رئيس الزمالك مفاجأة، بالاستعانة بحكام أجانب في جميع مباريات فريقه المقبلة، مؤكداً أنه لن يسمح بأن يدير أي حكم مصري مباريات ناديه حتى نهاية الموسم، قائلا "تركي آل الشيخ كان محقاً بالاستعانة بحكام أجانب في مباريات بيراميدز، وسنسير على خطاه حتى لا يهدر الحكام المصريون مجهود الفريق ويمنحون الدوري للأهلي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم