الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

يوفنتوس يغير وجهته خوفاً من اعتقال رونالدو!

جورج حداد
يوفنتوس يغير وجهته خوفاً من اعتقال رونالدو!
يوفنتوس يغير وجهته خوفاً من اعتقال رونالدو!
A+ A-

ضج الوسط الرياضي العالمي خلال الأشهر الماضية بقضية اتهام اللاعب الدولي البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو بقضية اغتصاب في الولايات المتحدة الأميركية.

هذه القضية التي لم يغلق ملفها لغاية الآن، لا تزال تداعياتها تلاحق رونالدو، الذي وعلى ما يبدو يخشى الذهاب إلى أميركا خوفاً من الاعتقال، الأمر الذي دفع منظمي بطولة كأس الأبطال الدولية الودية إلى وضع فريق يوفنتوس ضمن المجموعة التي ستخوض البطولة في القارة الآسيوية بدلاً من الولايات المتحدة الأميركية. وبهذا القرار، لم يعد هناك خطر بأن يتعرض المهاجم البرتغالي للاعتقال في الولايات المتحدة، أو أن يخوض اليوفي البطولة بدون نجمه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvOaRUSAiua]]

هذا ما ذكرته صحيفة "نيويورك تايمز" التي قالت إن فريق السيدة العجوز سيخوض مبارياته في الصين وسنغافورة، بينما سيلعب مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، في الولايات المتحدة. وأردفت الصحيفة عينها، أن المشكلات القضائية التي يواجهها كريستيانو كانت عنصراً حاسماً في قرار منظمي البطولة، بوضع يوفنتوس في المجموعة التي ستلعب في آسيا بدلاً من الولايات المتحدة، التي اعتاد اللعب فيها خلال معظم الأعوام الماضية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvMtHbMArA7]]

يذكر أن الدون البرتغالي نفى هذه الجريمة جملةً وتفصيلاً، وأكد عبر محاميه بيتر كريستنسن أن ما حدث مع عارضة الأزياء التي تتهمه "مايورجا"، في مدينة لاس فيغاس كان بالتراضي بين الطرفين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم