الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مولر متفاجئ من إبعاده عن المنتخب الألماني

المصدر: "أ ف ب"
مولر متفاجئ من إبعاده عن المنتخب الألماني
مولر متفاجئ من إبعاده عن المنتخب الألماني
A+ A-

اعتبر لاعب نادي #بايرن_ميونيخ #توماس_مولر أن قرار المدرب #يواكيم_لوف إبعاده عن #المنتخب_الألماني لكرة القدم كان "مفاجأة سلبية" بالنسبة إليه.

وأعلن لوف بشكل مفاجئ هذا الشهر استبعاد ثلاثي بايرن، مولر والمدافعين ماتس هوملس وجيروم بواتينغ، الذين توجوا مع "المانشافت" بلقب مونديال البرازيل 2014، في إطار خطته للدفع بدماء شابة وإعادة بناء المنتخب بعد الأداء المخيب والخروج من الدور الأول لمونديال روسيا 2018.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال مولر في تصريحات لمجلة "سبورت بيلد": "بالتأكيد كانت مفاجأة سلبية، لكن من المهم التطلع قدما، ليس فقط في الرياضة، لكن في الحياة بشكل عام".

ونشرت تصريحات مولر قبل ساعات من استضافة المنتخب الألماني نظيره الصربي في مباراة دولية ودية مساء الأربعاء، تحضيراً لانطلاق مشواره في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أوروبا 2020، بمواجهة مرتقبة ضد هولندا الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وأشار مولر في تصريحاته لـ "سبورت بيلد"، الى أنه سيركز في الفترة المقبلة على أدائه مع فريقه بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الستة الماضية، والذي عاد الى صدارة ترتيب "البوندسليغا" على حساب بوروسيا دورتموند بعدما كان متخلفا عنه بفارق تسع نقاط في كانون الأول الماضي.

ويتصدر بايرن الترتيب بفارق الأهداف عن دورتموند، وهو حقق الأحد فوزاً ساحقاً على ضيفه ماينتس 6-0، في المرحلة 26.

وأكد اللاعب (29 عاماً) رغبته في إحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين مع فريقه هذا الموسم (يلتقي هايدينهايم من الدرجة الثانية في الدور ربع النهائي للكأس في الثالث من نيسان المقبل)، بعد الخروج المخيب من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنكليزي (تعادل سلبي ذهاباً وخسارة 1-3 إياباً في ميونيخ).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم