الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مشاهير عرب عانوا اختراق حساباتهم على السوشيل ميديا

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
مشاهير عرب عانوا اختراق حساباتهم على السوشيل ميديا
مشاهير عرب عانوا اختراق حساباتهم على السوشيل ميديا
A+ A-

تلقى المدرب المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، صدمة قوية بإقالته من تدريب الفريق رغم النتائج الجيدة التي يحققها، وذلك بسبب رد ميدو على تدوينة أحد المشجعين السعوديين المنتمين إلى النادي بلفظ جارح، وهو ما خرج وفسره "ميدو" بأن حسابه كان مخترقاً وليس هو من قام بالأمر، إلا أن ذلك لم يشفع له للاستمرار في القيادة الفنية للنادي.

وبات ميدو آخر ضحايا المشاهير بسبب اختراق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت صفحات عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في الوطن العربي للاختراق، وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب الذي تعرضت صفحته على "تويتر" للاختراق العام 2014، وكان الهدف منه إقحامه في أزمة سياسية بسبب تعديلات الدستور في مصر وقتها، لينشر بياناً على صفحته في "فايسبوك" تضمن "تم اختراق الحساب الشخصي للفنان عمرو دياب على موقع التغريدات (تويتر) ونشر دعوات للتصويت باتجاه معين على الدستور، وتعتذر إدارة الفنان عمرو دياب على ما حدث وتؤكد أن الفنان عمرو دياب مصر على موقفه بعدم توجيه الآراء تجاه موقف سياسي معين واحترام جميع الاتجاهات الهادفة لبناء الوطن، وتعمل الإدارة الفنية الآن مع موقع (تويتر) على حل هذه المشكلة المؤقتة ولحين حل المشكلة برجاء عدم نشر أي تغريدات من حساب الفنان عمرو دياب على تويتر لحين الإعلان عن حل المشكلة.. شكراً لتفهمكم".

اللاعب التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك المصري، أعلن سرقة حسابه الشخصي على "إنستغرام"، حيث حذّر من استغلال اسمه بعد سرقة حسابه، مشدداً على أنه سينشئ حساباً جديداً قريباً.

كما تعرضت صفحة الفنان كاظم الساهر على "إنستغرام" للاختراق من قبل أحد "الهاكرز"، الذي دخل على الحساب ونشر صورة مكتوباً عليها: "تم الاختراق من قبل فلشر الزهراني"، وهو ما تكرر مع صفحة الفنان عمرو يوسف.

الفنّانة المصرية آمال ماهر، أعلنت عن تعرض حسابها على "تويتر" للسرقة، حيث كتبت عبر حسابها على "فايسبوك" قائلة: "تويتر بتاعي اتسرق حالًا وأي تويتة عليه من دلوقتي لا تمثلني وفي طريقي لاسترجاعه".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم