الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فنيش كرّم الياس وتسلّم نسخة عن مشروع التحكيم الرياضي

فنيش كرّم الياس وتسلّم نسخة عن مشروع التحكيم الرياضي
فنيش كرّم الياس وتسلّم نسخة عن مشروع التحكيم الرياضي
A+ A-

كرّم وزير الشباب والرياضة محمد #فنيش في مكتبه في الوزارة لاعب الجودو البطل اللبناني ناصيف إلياس بحضور المدير العام زيد خيامي ورئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همام ونائبيه هاشم حيدر وفرنسوا سعادة والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم، تقديراً لإنجازاته القارية والدولية في العديد من البطولات والدورات ولمواقفه تجاه وطنه وتأكيداً للثوابت الإنسانية والأخلاقية.

واستهل همام اللقاء بكلمة شكر فيها الوزير على مبادرته واعتبرها "تساهم في دعم وتعزيز ثقة اللاعبين واللاعبات الذين يمثلّون وطنهم خير تمثيل في المحافل الخارجية". كما عرض المحامي سعادة لسجل نتائج اللاعب الياس الزاخر بالإنجازات في العديد من الدورات والبطولات الأولمبية والدوليّة على الصعيدين القاري والدولي.

بدوره أثنى الوزير فنيش على الجهود والنتائج التي يسجّلها اللاعب إلياس في المحافل الخارجية ورفعه لاسم لبنان ورايته الوطنيه "ما يشكّل دافعاً للفخر والاعتزاز من قبل اللبنانيين التواقين دائماً ليعيشوا أفراح الانتصارات في كل الألعاب والمناسبات". وأكّد فنيش بقاء الوزارة إلى جانب كل الاتحادات الناشطة والأبطال والبطلات "خصوصاً أن مهمة التمثيل الوطني هي مسؤولية وأمانة".

وخلال اللقاء سلّم همام الوزير فنيش نسخة عن مشروع نظام مركز التحكيم الرياضي الذي كانت أقرّته الجمعية العمومية للجنة الأولمبية في جلستها الاخيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم