أبل تطلق جهازي أيباد جديدين بمواصفات مختلفة وتصميم جذاب

19 آذار 2019 | 14:57

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

جهازي ايباد الجديدين - (ابل).

في إعلان غير متوقع أطلقت شركة #آبل العملاقة جهازي آيباد جديدين بمواصفات مختلفة مع تصميم جذاب.

وكشفت الشركة عن جهاز iPad Air الذي يأتي بتصميم نحيف جدًا، كما كشفت عن جهاز iPad mini صغير الحجم، مع الإشارة الى أن كلا الجهازين يدعم قلم آبل ويحمل رقاقة المعالجة الجديدة A12 Bionic التي قدمتها الشركة مع هواتف آيفون الأخيرة وآيباد برو.

ويتميز جهاز iPad Air بشاشة مقاس 10.5 بوصات من نوع "ريتينا" وهو يبدأ بسعر 479 جنيهًا إسترلينيًا، ويقدم الجهاز تصميماً مشابهاً للنسخ السابقة من آيباد بوجود مستشعر البصمة وزر الشاشة الرئيسية، كما يقدم أداءً أعلى بنحو 70% من الجيل السابق بجانب 50% سرعة أكبر في معالجة الرسومات.

فيما يأتي جهاز iPad Mini بشاشة 7.9 بوصات "ريتينا" مقابل 399 جنيه إسترليني، ويقدم الجهاز أداءً أعلى في معالجة البيانات بنحو 3 أضعاف، كما يقدم سرعة في معالج الرسومات بنحو 9 أضعاف بفضل رقاقة A12 Bionic.

وتقول آبل إنها قدمت الجهازين الجديدين في ظل سعيها لتقديم خيارات أكثر للمستخدمين حول العالم، كما تحدثت عن استمرار وضع الإمكانات الكبيرة في أجهزتها، لا سيما دعم تقنيات الواقع المعزز والقلم الذكي.

يذكر ان شركة ابل ستعقد حدثها المنتظر الأسبوع المقبل حيث يتوقع أن تعلن فيه عن خدمة فيديو اشتراك جديدة لمنافسة "نتفليكس".

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard