الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خلاف علني بين مستشارة ترامب وزوجها الجمهوري بشأن أهلية الرئيس للحكم

المصدر: "أ ف ب"
خلاف علني بين مستشارة ترامب وزوجها الجمهوري بشأن أهلية الرئيس للحكم
خلاف علني بين مستشارة ترامب وزوجها الجمهوري بشأن أهلية الرئيس للحكم
A+ A-

تثير تصريحات متضاربة يطلقها ثنائي من أشهر الأزواج في واشنطن بشأن الصحة العقلية للرئيس #دونالد_ترامب، اهتماما في العاصمة الفدرالية الأميركية غير أن وتيرة هذا التباين تصاعدت أخيرا.

فالزوج يشكك علنا بالصحة الذهنية لترامب، فيما زوجته تؤكد أن الرئيس الأميركي في أحسن أحواله. قد يبدو هذا الخلاف عاديا بين زوجين إلا أن الأمر يأخذ بعدا أكبر إذا كان يتعلق بثنائي من بين الأشهر في واشنطن وهما كيليان كونواي المستشارة المقربة من ترامب وجورج كونواي المحامي المحافظ الذي استحال أحد أشهر الناطقين باسم معسكر الجمهوريين المناوئين لترامب.

وقد اضطرت كيليان المعروفة بكثرة إطلالاتها التلفزيونية التي تدافع فيها عن الرئيس الجمهوري، للرد في إحدى المقابلات الاثنين على سؤال مباشر بشأن تغريدات لزوجها كتب فيها أخيرا أن حالة ترامب تتدهور.

وأجابت المديرة السابقة لحملة دونالد ترامب بانزعاج ظاهر على وجهها "لدي أربعة أبناء وكنت أهتم بهم صباح اليوم قبل ملاقاة الرئيس للتحدث في أمور جوهرية، لذا لم يتسن لي قراءة كل التغريدات".

واعتاد جورج توجيه سهامه إلى الرئيس الأميركي، حتى أنه قال قبل بضعة أشهر إنه يفضل الانتقال للعيش في أستراليا بدل التصويت مجددا لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وثمة 400 ألف متابع على حساب المحامي المحافظ عبر "تويتر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم