الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بين الحب الحقيقي والعبرة... هكذا كانت ردات الفعل على خطوبة ميا خليفة!

حسام محمد
A+ A-

هز خبر خطوبة ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، ميا خليفة، مواقع التواصل الاجتماعي لدى العرب بشكل خاص، إذ صدم الخبر المجتمعات العربية، في ظل ارتفاع أعمار المتزوجين فيها، الأمر الذي دفع البعض إلى المقارنة بين المجتمعات الغربية والمجتمعات العربية في تقبلها ماضي الشريك، والبحث في جوهره قبل كل شيء آخر.

وكانت ممثلة الإباحية المعتزلة، اللبنانية الأصل ميا خليفة، قد أعلنت قبل أيام عن خطبتها على طاهٍ سويدي يُدعى روبرت سانبديرج، حيث نشرت صورة لخاتم الخطوة، معلّقة بأنها الفتاة الأسعد في العالم.



من جهته أوضح الطاهي السويدي المحترف عبر تعليقه على إحدى الصور في إنستغرام، أنه طلب الزواج من خليفة خلال تناولهما عشاء رومانسيًا في شيكاغو، بينما كشفت وسائل الإعلام العالمية عن أنّ علاقة سانبديرج بميا كانت قد بدأت قبل أشهر، حيث انتقلا مؤخرًا للعيش سويًا في لوس أنجلوس.

وكانت ميا خليفة لبنانية التي ولدت في لبنان عام 1993، انتقلت للعيش في أميركا عام 2000، ثم دخلت عالم الإباحية محققة شهرة عالمية في هذا المجال، بينما سبق لها الزواج من رجل أعمال أميركي في عام 2011، وانفصلت عنه عام 2016، لتعلن فيما بعد اعتزالها التمثيل في الأفلام الإباحية، مُتجهة إلى التقديم الرياضي.

أما عن ردود الأفعال فقد رصد فريق عمل صيحات ما يلي:

النهاية!

الحب ينتصر!

الحب الحقيقي!

صبرت ونالت!

بالرفاه والبنين!!!

أهلي!

خلي الخاص ممنوووووووع!!


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم