الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: هدف ميسي الخرافي... رد "جنوني" للاعبي بيتيس وبرشلونة والجماهير

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: هدف ميسي الخرافي... رد "جنوني" للاعبي بيتيس وبرشلونة والجماهير
بالفيديو: هدف ميسي الخرافي... رد "جنوني" للاعبي بيتيس وبرشلونة والجماهير
A+ A-

قاد النجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي فريقه #برشلونة إلى الفوز الكبير على مضيفه ريال بيتيس 1-4، ضمن مباريات المرحلة 28 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك)، مقابل هدف للويس سواريز، لكن الأهم في ذلك هو الهدف الأخير للأرجنتيني الذي جاء بطريقة رائعة.

ووقف جمهور بيتيس وصفق لميسي اعترافاً بموهبته وأهدافه الرائعة، وهو أمر "لم أختبره كثيراً في السابق" بحسب ما أشار النجم الأرجنتيني بعد اللقاء، مضيفاً "أعتقد أن رد فعل الجمهور كان جميلاً، أشكرهم على ذلك. إنه فوز جميل. خرجنا بالعلامة الكاملة وكانت فرصة جيدة لرفع الفارق مع أتلتيكو".

واعتبر أن برشلونة واجه "فريقاً يتعامل جيداً مع الكرة مثل بيتيس ويبني الهجمات من الخلف. أعتقد أن المدرب خطط جيداً للمباراة. يجب أن نكون مستعدين لكل ما يأتي في الأيام المقبلة".

أما بالنسبة للفارق وتوجه النادي الكاتالوني نحو الاحتفاظ باللقب، قال ميسي: "كل شيء يعتمد علينا كبرشلونة، ما زال هناك الكثير من المباريات لكن فارق العشر نقاط كبير".

وكاد أن يختتم ميسي المباراة بهدف رابع لولا لم ترتد محاولته من القائم الأيمن في الثواني الأخيرة، التي شهدت اصابة لويس سواريز في ربلة ساقه.

وكان رد الجماهير وفريق بيتيس وزملاء ميسي "جنونياً"، بعد الهدف الأخير للأرجنتيني، حيث وضعوا أيديهم على رؤوسهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم