"دويتو" مع ابنه... حاتم العراقي في مهرجان "التسامح" (صور)

16 آذار 2019 | 14:30

المصدر: "النهار"

من الحفل.

أحيا الفنّان حاتم العراقي حفلاً في الجامعة الأميركية بالإمارات، ضمن فاعليات مهرجان "التسامح" الذي تضمّن مجموعة فاعليات متنوعة، في حضور طلاب الجامعة وعائلاتهم وعدد كبير من الجمهور المدعو للمهرجان، وتنقّل خلالها بين مجموعة كبيرة من المواويل والأغاني وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

وقدّم خلال وصلته الغنائية، أغنيته الشهيرة "شعلومك" في شكل دويتو مع ابنه المطرب الشاب قصي حاتم مباشرة على المسرح، والتي لاقت استحسان الحضور لما تضمنته من إحساس وتمازج واضح بينهما.

وقد تم تكريم العراقي من مدير الجامعة عن مشاركته في هذا اليوم الاحتفالي.

العراقي طرح فيديو كليب لأغنية "بكاش" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، من كلمات الشاعر خالد المريخي وتوزيع حسام كامل، وإخراج علاء الأنصاري، والتي صوّرها في بيروت خلال الفترة الماضية.

ومن جانب آخر، يستعد حاتم العراقي لإحياء حفل في المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية في 23 آذار الجاري، والذي يشاركه فيه الفنان الكويتي نبيل شعيل، وتحت إشراف ومتابعة الهيئة العالم للترفيه، ومن تنظيم "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وهي من الحفلات المتوقع أن تحمل جماهرية كبيرة في الحضور، حيث تقام في منطقة القطيف بمركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard