لجنة الخبراء وفنيي كرة السلة ترفع تقريرها خلال شهرين

15 آذار 2019 | 15:12

1-basketball (002)

عقدت لجنة الخبراء والمدربين التي شكّلها الاتحاد اللبناني لكرة السلة لوضع رؤيا مستقبلية شاملة لكرة السلة اللبنانية، مؤتمراً صحافياً مساء الخميس في مقر أنطوان شويري بجل الديب بحضور الأمين العام طوني خليل، الذي استهله بكلمة قال فيها ان "الاتحاد سيضع اسساً لمرحلة جديدة لكرة السلة عنوانها "التطلع الى مستقبل"، واضاف: "خلال شهرين ستضع اللجنة تقريراً حول حاجة كرة السلة" وأشاد بأعضاء اللجنة "المعروفة في عالم كرة السلة من رئيسها جاسم قانصوه الى المدرب الوطني جو مجاعص، والخبيرين الإيطالي جورجيو غوندولفي والصربي نيناد ترونيتش ومواطنيه المدربين ميودراغ بيريسيتش وميلان كوتاراتش". وكشف ان هدف الاتحاد "تطوير اللعبة والرفع من شأنها وسنأخذ بتقرير اللجنة للبدء بورشة العمل".

بدوره اكد الصربي ترونيتش على تقديم تقرير مفصّل يتضمّن رؤية شاملة لواقع كرة السلة وكيفية تحقيق الأهداف الموضوعة"، وشكر الاتحاد على منحه الثقة، تلاه الايطالي غوندولفي، المعروف في عالم التسويق منذ اكثر من 30 سنة في "الدوري الاميركي للمحترفين" و"أوروليغ" والاتحاد الدولي لكرة السلة "الفيبا"، الذي قال: "سنعمل لخلق كرة سلة جديدة ونتطلع الى المستقبل"، وأضاف: "نأمل ان نحظى بدعم النوادي والمدربين واللاعبين ووسائل الاعلام والاهل والمؤسسات التي تجمعها شراكة ورعاية مع الاتحاد ومع الأندية. كما نتطلع الى تطوير العلاقات على الصعيد الدولي ليكون الاتحاد اللبناني نموذجاً في المنطقة"، وختم: "سنقدم تقريرنا خلال شهرين الى الاتحاد الذي يتضمّن رؤيتنا لرفع مستوى اللعبة على صعيد المنتخبات بكافة فئاتها وجميع الاندية اضافة الى مواضيع التسويق والاعلام والادارة والعلاقات الوطنية والدولية".

وكان سبق المؤتمر اجتماع بين اللجنة وعدد من مسؤولي نوادي الدرجة الأولى.

لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard