الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نظرة أولى داخل متجر "لوي فويتون" الجديد في لندن!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
نظرة أولى داخل متجر "لوي فويتون" الجديد في لندن!
نظرة أولى داخل متجر "لوي فويتون" الجديد في لندن!
A+ A-

بينما يكشف لوي فويتون عن متجر Sloane Street الفخم في لندن الذي تم تجديده،  يشرح الرئيس التنفيذي للماركة التجارية كيف أن إحياء العمارة البريطانية في فترة ما بعد الحرب له صدى مدهش مع المنزل الفرنسي ذي الطوابق.

"أراد الناس منا أن نتحرك!"، هذا ما قاله مايكل بيرك، الرئيس التنفيذي لشركة لوي فويتون، في اليوم السابق لإزاحة الستارة عن المتجر.

الآن، من خلال ملاحقة الخطط المعمارية والعمل بدعم مفاجئ من المجلس المحلي قام المسؤولون عن الهندسة المعماريّة باستعادة مميّزات المبنى الأصلية في الستينيات، ومن ثم نقاء جماليتها.

"لقد كان مثل استعادة لوحة، أو حفر تمثال نصفي روماني" يقول مايكل بيرك.

باختصار، في هذا المكان المغطى بالضوء، وسط الديكور في منتصف القرن المقرون بالأعمال الفنية لجورجي برويل وروجر كابرون إلى جانب التصميمات الحديثة غير العادية لـ Ghesquière و Abloh، كل شيء يأتي مع تناغم فضولي وليس هناك من هو أكثر سعادة بهذا من بيرك: "أنا أحب ذلك"، ابتسم ابتسامة عريضة "وهذا هو بالضبط ما تصورت. إنها ولادة جديدة. كان هذا المبنى عبارة عن بطة قبيحة، لقد تعرض لسوء المعاملة طوال هذه السنوات ... والآن أصبح بجعة! لا يمكنك ترميمه بشكل أفضل من ذلك ويمكنك أن تتخيل أن حقائب اليد ستطير على الرفوف".






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم