الشيخة فاطمة تبرز دور الإمارات في نشر التسامح والسلام

15 آذار 2019 | 14:00

المصدر: "وام"

  • المصدر: "وام"

من الافتتاح (تويتر).

حضرت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك انطلاق دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبو ظبي 2019"، في مدينة زايد الرياضية.

وعبرت الشيخة فاطمة عن اعجابها بهذه الالعاب العالمية، لكونها تظهر قدرة أصحاب الهمم على التفاعل مع الفئات الاخرى من المجتمع.

وقالت إن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، باتت من الدول السباقة في مجال تمكين أصحاب الهمم لتعزيز دورهم في المجتمع.

وأضافت "أم الامارات" أن دولة الإمارات تبذل جهوداً ملموسة لدمج الأطفال من أصحاب الهمم، وتسعى لأن تقدم رسالة عالمية في نشر قيم التسامح والسلام، لينالوا احترام وتقدير الجميع محلياً وعالمياً.

ويشارك في هذا الحدث العالمي 7500 مشارك من نحو 190 دولة، اضافة الى 20 الف متطوع، ويشهده ملايين الزوار من مختلف انحاء العالم.

وكانت الشيخة فاطمة بنت مبارك استقبلت عدداً من الضيفات المشاركات في هذا الاولمبياد العالمي كلا على حدة، وأطلعتهن على الدعم الذي تلقاه المرأة الاماراتية والاطفال واصحاب الهمم من قيادة الدولة.

لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard