مخطط لاغتيالها وخطف ولديها... هذا ما حصل مع سلاف فواخرجي في الـ 2013 (فيديو)

15 آذار 2019 | 10:58

سلاف فواخرجري.

حلّت الممثلة السورية #سلاف_فواخرجي في برنامج "حفلة ١١" لسمر يسري وتحدثت في أمور عدّة منها محاولة اغتيالها في السودان في العام 2013 عندما كانت مشاركة في مهرجان سينما الشباب، وكان المهرجان في حديقة عامة، وفوجئت حينها برجال الأمن يخبرونها أنه يوجد مخطط لمحاولة اغتيالها، لافتة إلى أنّ من فضح المخطط "شخص سوري معارض عندما علم أنّ ابنة بلده في خطر وستتعرض للاغتيال فأبلغ السلطات".

كما تحدثت فواخرجي عن محاولة اختطاف عاملة المنزل لولديها حمزة وعلي والتي كانت تعتبرها من العائلة. وفي بداية الحرب بسوريا تواصل معها بعض الأشخاص للتخطيط لخطف ولديها، وخلال ساعة ونصف الساعة تم تدارك عملية الخطف ولولا ذلك لكانت خسرتهما.

وعن إخلاء سبيل عاملة المنزل رغم تورطها، قالت فواخرجي إنّه "يوجد تفاصيل لا تستطيع الإفصاح عنها وأنها كانت ضمن عصابة البعض منها نال عقابه والبعض الآخر هرب خارج البلد"، لافتة إلى أنّ "الأهم في كل ذلك أنّ ولديها عادا إليها".

ولفتت إلى أنّ ما حدث محاولة للانتقام منها بسبب "آرائها الوطنية وليس آرائها السياسية" لأنّها ترفض تسميتها آراء سياسية، مشيرة إلى أنها ليست سياسية وتحاول الابتعاد عن السياسة لكن الصحافة والنَّاس تحاصرها بالسياسة.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard