بطاقة "مجانية" لتييم إلى نصف نهائي إنديان ويلز

15 آذار 2019 | 09:50

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تييم (أ ب).

حصل النمسوي #دومينيك_تييم (المصنف سابعاً) على بطاقة مجانية إلى الدور نصف النهائي لدورة إنديان ويلز، أولى دورات الألف نقطة للماسترز في #التنس، وذلك بعد انسحاب منافسه الفرنسي غايل مونفيس (الثامن عشر) بسبب اصابة في وتر أخيل كاحله الأيسر.

واتخذ مونفيس قرار الانسحاب من المباراة قبل وقت قليل من انطلاقها، بعدما عانى من انزعاج في كاحله خلال الأيام الماضية، وتلقى العلاج، لكن الأوجاع ازدادت بعد مباراته في الدور الرابع، الأربعاء، ضد الألماني فيليب كولشرايبر.

وأوضح مونفيس: "حاولت أن أركض بعض الشيء، لكي شعرت أن ليس باستطاعتي الدوس عليه (كاحله) بالشكل اللازم. شعرت أنه ليس باستطاعتي أن أكون 100 في المئة. لدي هذه الأوجاع، واللعب ليس بالخيار الصحيح".

وأفاد تييم من هذه الاصابة لكي يحجز مقعده في نصف نهائي هذه الدورة للمرة الأولى في مسيرته، علماً أنه وصل إلى ربع النهائي للمرة الثانية فقط بعد نسخة 2017.

وأشار النمسوي الى أنه كان ينتظر في غرفة الملابس من أجل أن يعطى إشارة الدخول الى الملعب، مضيفاً: "تفاجأت حقاً. أتعاطف معه. نحن الاثنان نقدم مستوى جيداً هنا. يخوض موسماً رائعاً (15 فوزاً و3 هزائم حتى الآن). كنت أتوقع مباراة صعبة للغاية، لكن ممتعة في الوقت ذاته للجمهور. إنه أمر مؤسف".

ويلتقي تييم في نصف النهائي الكندي ميلوش راونيتش السابع، الذي وضع حداً لمغامرة الصربي ميومير كيتشمانوفيتش بالفوز عليه 6-3 و6-4.

ولدى السيدات، واصلت السويسرية بيليندا بنسيتش المصنفة 23 مشوارها المميز في هذه الدورة، وأضافت التشيكية كارولينا بليسكوفا الخامسة الى لائحة ضحاياها بالفوز عليها 6-3 و4-6 و6-3.

وتأهلت كيربر الى دور الأربعة، بعدما أقصت الأميركية المخضرمة فينوس وليامس بالفوز عليها 7-6 (7-3) و6-3.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard