لأوّل مرّة كارا دلفين تعلن عن علاقتها مع فتاة! (صور وفيديو)

15 آذار 2019 | 14:30

المصدر: النهار


متكتمتان على حياتهما الخاصّة، العارضة Cara Delevingne والعارضة السابقة والممثلة الحاليّة Ashley Benson أعلنتا رسميا عن علاقتهما بعض عرض شانيل. عودة الى المراحل السابقة لهذا الثنائي منذ ما يقارب العام

بداية خجولة في أيّار 2018

شوهدتا عن قرب في شوارع نيويورك، كارا ديلفين وآشلي بنسون أثارتا الشكوك حول طبيعة علاقتهما. ظلّت العارضة البالغة من العمر 26 سنة والممثلة البالغة من العمر 29 سنة على علاقة سرّية لعدة أشهر.


أوّل ظهور لهما في آب 2018

العارضة البريطانية والممثلة الأميركيّة المعروفة في مسلسل "Pretty Little Liars " ينتميان الى نفس المجموعة من الفتيات المسترخيات اللواتي ينشرن صورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي. ففي منتصف آب 2018 ، و بمناسبة عيد كارا ديلفين ظهرت الشابتان على انستغرام في نفس الصورة، ويحيط بهما أصدقاءهما من بينهنّ: Zoë Kravitz, Sienna Miller, Alice Dellal ou Suki Waterhouse.

"رائحتها" عنوان الفيلم الذي صوّرتاه معا في أيلول 2018

الفيلم جمع فريق من النجوم من عوالم مختلفة: Elisabeth Moss و Cara Delevingne, Ashley Benson, Agyness Deyn , Amber Heard... فيلم روائي طويل صمم كشعر ملحمي مستوحى من حقبة التسعينات من اخراج روس بيري الذي سمح للشباتين باظهار مواهبهما على الشاشة الكبيرة.

مفاجأة كارا ديلفين للممثلة لآشلي بنسون في عيد ميلادها في كانون الأوّل 2018

بعد الاحتفال بعيد العارضة السادس والعشرين وسط الاصدقاء، كارا ديلفين وآشلي بنسون احتفلتا بعيد هذه الأخيرة في أواخر كانون الأوّل. برومانسية وبطريقة غير متوقعة كانت كارا ديلفين قد خططت لمفاجأة كبيرة لصديقتها: لقد قامت بحجز المتحف التاريخي الطبيعي الشهير في لندن لقضاء الليلة سويا. وهكذا تمّ تركيب سرير دافيء واضاءة الشموع في القاعة المهجورة لهذه المناسبة.... ممّا يكفي لصناعة أحلام حلوة في أسفل الهيكل العظمي.اختيار يدعو للعجب!

أوّل صورة للثنائي في أيّار 2019

بعد عرض أزياء شانيل بالتحديد لخريف وشتاء 2019-2020 وضعت المصممة Jamie Mizrahi صورة رائعة لهما على انستغرام مباشرة بعد عرض التكريم لكارل لاغرفلد التي كانت كارا ديلفين ملهمته وقد بدت في الصورة متأثرة. وهي الصورة الحميمة الأولى للنجمتين سويا.

من هي العارضة Cara Delevigne؟

ولدت في بريطانيا في 12 آب 1992 والدها مطوّر عقاري ولديها شقيقتان أكبر منها وأخ نصف شقيق،عرّابتها الممثلة الشهيرة جوان كولينز،  عاشت في بلفرافيا في لندن وهي من أغنى المناطق في العالم، بدأت تعمل في حقل الأزياء في العاشرة من عمرها، تركت المدرسة باكرا في السادسة عشرة  لتكرّس نفسها لعرض الأزياء حيث عرضت لأهم الدور العالمية على رأسهم دار شانيل هي ملهمة كارل لاغرفلد.  علم أنّها تعاني من خلل الآداء Dyspraxia ومن اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط  Attention deficit hyperactivity disorder منذ طفولتها وهي تتلقى علاجا . أصيبت بانهيار عصبي في الخامسة عشرة من عمرها اثر اكتشافها ادمان والدتها على المخدرات، وقد خاضت معركة قاسية للخروج من هذا النفق وهي تتكلّم عن هذه المرحلة بكل صراحة. لاتخفي كارا ديلفين ميولها الثنائي الجنس، فهي ارتبطت بعلاقة مع الموسيقيّة الأميركيّة Annie Clark المعروفة باسم St.Vincent ثمّ انفصلتا في أيلول 2016. اليوم كارا ديلفين تعرض وتغنّي وتمثّل وهي على علاقة منذ عام بالممثلة والعارضة السابقة Ashley Bensom  .

من هي Ashley Benson

هي ممثلة أميركيّة وعارضة أزياء سابقة ولدت في 18 كانون الأوّل 1989 وترعرعت في كاليفورنيا ولديها شقيقة أكبر منها، اشتهرت آشلي في المسلسل التلفزيوني Pretty Little Liars كما اشتركت في العديد من الأفلام والمسلسلات أبرزهم فيلم Neighbors. بدات بالرقص في الثالثة من عمرها فتمرّنت على الباليه والجاز والهيب هوب وبدأت تغنّي السولو في الكنيسة في الرابعة من عمرها، في الثامنة دخلت وكالة فورد لعرض الأزياء وظهرت في عدد من الاعلانات المطبوعة. طفولة ومراهقة آشلي بنسون يلفها الغموض فلا شيء يذكر حولها أو حول علاقاتها السابقة، فالمعلومات تقتصر حول أفلامها ومسلسلاتها باستثناء ما ورد مؤخرا عن علاقتها الجارفة بالعارضة كارا ديلفين.

لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard