شاهد بالفيديو جلسة وشم للحواجب تحوّلت إلى كابوس!

15 آذار 2019 | 15:20

المصدر: النهار

 

إنها كارثة! امرأة أميركيّة تدعى جينيفر حجزت جلسة وشم لحاجبيها وفق تقنية يطلق عليها اسم Microblading، وهي تقنيّة أميركيّة جديدة للحواجب شبه دائمة ترتكز على 6D وتهدف الى وشم الحاجب شعرة تلو شعرة لإصفاء مظهر طبيعي. المهم أنّ كلفة هذه الجلسة كانت مخفّضة، ولكن بعد الجلسة اضطرّت هذه المرأة الى دخول الطوارئء بعد ردة فعل عنيفة ظهرت  على جلدها سببها بحسب الأطباء إمّا حساسيّة على الحبر أو التهاب نتيجة التقاط جرثومة.

وصور الحواجب بعد Macroblading مأخوذة عن إنستغرام فرؤيتها وجهاً لوجه كارثيّة.

رغم أنّ هذه التقنية أصبحت شعبيّة وبخاصة في الولايات المتحدة الأميركيّة وقد وصلت الى لبنان إلاّ أن بعض السيّدات تعرّضن لردّة فعل عنيفة مماثلة لجينيفر التي تجرّأت وأعطت شهادتها.

فما الذي جرى معها بالتحديد؟

تصرّح: "في البداية كنت سعيدة جداً باطلالتي ووجدت أنّ النتيجة كانت رائعة، ولكن سرعان ما لاحظت فقاعات صغيرة تتشكل على وجهي. فذهبت فوراً الى الطوارئ حيث قام الأطباء بتشخيص التهاب سيلوليت البشرة (مع عدم الخلط بين سيلوليت الفخذين وسيلوليت البشرة)".

الأمور تفاقمت رغم المضادات الحيويّة

وتكمل: "عدت الى البيت مع كميّة كبيرة من المضادات الحيويّة، لكنّ الأمور تفاقمت. فالتقطت صورا لردّات فعل الجلد لعدّة أيّام لمتابعة تقدّم حالتي ممّا أدّى الى نقلي الى المستشفى من جديد".

اضطرارها الى المكوث في المستشفى

كنت مرعوبة ولم أكن أعلم أنّني أخاطر بحياتي عبر هذه الجلسة التجميلية والذي تحدثت عنه كثيراً وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بحيث بقيت في المستشفى ثلاثة أيّام.

يمكنكم مشاهدة الصور الكارثية لالتهاب الجلد الذي اصابها في الفيديو.

أضرار وشم الحواجب











لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard