الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

نجوم حقّقوا أحلام معجبيهم وحضروا حفلات زفافهم

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
نجوم حقّقوا أحلام معجبيهم وحضروا حفلات زفافهم
نجوم حقّقوا أحلام معجبيهم وحضروا حفلات زفافهم
A+ A-

"تحقيق أحلام الجماهير"، شعارٌ رفعه عدد من نجوم الفنّ والغناء لتحقيق آمال جماهيرهم بحضور حفلات زفافهم، حيث شهدت الفترة الماضية تداول أحلام عدد من المعجبين بحضور النجوم لحفلات زفافهم وإحيائها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لبّاه البعض لإسعاد جماهيرهم والتقرّب منهم.

وكان آخر هؤلاء النجوم الفنّان المصري محمود العسيلي الذي تلقّى دعوة من إحدى معجباته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، لحضور حفل زفافها وتحقيق أمنيتها، وبالفعل، تواجد العسيلي في حفل زفافها، أمس الأول الثلثاء. الموقف تكرر قبل أشهر عدّة مع الفنان محمد حماقي الذي لبّى دعوة عروس عبر حسابها على "إنستغرام"، أعربت فيها عن أمنياتها الشديدة حضور حماقي الذي تعتبره نجمها المفضل، لحفل زفافها، ليستجيب المطرب المصري حيث نشر صورة من دعوتها له، عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك"، وكتب: "ألف مبروك، وإن شاء الله أنا أول الحاضرين"، كما حضر حفل الزفاف وقدّم بعض أغنياته.

شبيه الفنان أحمد حلمي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يوجه الدعوة للفنان الكوميدي الشهير لحضور حفل زفافه، ليردّ الفنان المصري بمفاجأة الشاب وحضور حفل زفافه.

وعلى مستوى النجوم العالميين، انتشرت صور للعديد من ممثّلي هوليوود يحضرون حفلات زفاف محبيهم ومعجبيهم، وعلى رأسهم توم هانكس الذي حضر حفل زفاف اثنين من محبيه بملابس رياضية، كما حضرت مغنية البوب تايلور سويفت التي لبّت دعوة معجبة عبر "تويتر"، عبّرت خلالها عن حبها الشديد لها، وعن قرب موعد زفافها، لتحقِّق سويفت حلم العروس، وتحضر حفل الزفاف.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم