يمكن للبنانيين أن يلعبوا رسمياً للحصول على الجائزة الكبرى 495 مليون دولار

14 آذار 2019 | 12:44

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الاهتمام في Powerball ينفجر في أعقاب الفوز الكبير بـ 495 مليون دولار من جوائز Mega Millions ، المزيد والمزيد من الناس من خارج الولايات المتحدة يشاركون في اليانصيب الأميركي ويفوزون به.

Powerball يقدم جائزة كبرى بقيمة 495 مليون دولار، وهذا الفوز سيكون حدثًا يغير الحياة، ويتوق الناس في كل مكان لتجربة حظهم في السحب القادم. مما لا شك فيه حصة الأحلام من ثروات اليانصيب ولكن السفر إلى الولايات المتحدة لشراء التذاكر الخاصة بك ليست ممكنة حقاً.

لحسن الحظ، هناك طريقة يمكنك من خلالها لعب يانصيب Powerball من منزلك في لبنان!

كيف تلعب ألعاب اليانصيب الأميركية من لبنان؟

إن الحل السهل المتاح للأشخاص الذين يعيشون في لبنان هو استخدام خدمات theLotter، وهي خدمة شراء التذاكر عبر الإنترنت الرائدة. يستخدم TheLotter.com وكلاء محليين في الولايات المتحدة لشراء تذاكر يانصيب رسمية نيابة عن عملائه من جميع أنحاء العالم. يتقاضى الموقع رسومًا مقابل رسوم على العملاء، وفي المقابل، يحصلون على مسح لأي تذكرة تم شراؤها قبل السحب. ولا يتم أخذ أي عمولات من تذاكر الفوز.

"هل أنت متأكد؟ هل أنت متأكد؟!" - م. م.، والد يبلغ من العمر 37 عاماً من العراق، ظل يكرر السؤال بعد تلقيه مكالمة هاتفية مع الأخبار التي تفيد بأنه فاز بالجائزة الكبرى التي بلغت 6.4 ملايين دولار في يانصيب في الولايات المتحدة في أواخر عام 2015. بعد ذلك بقليل قفز على متن طائرة من بغداد لجمع جائزته". ظهر رجل من بغداد دون إعلان مسبق في مبنى مكتب حكومي في سالم، بولاية أوريغون، مع قطعة ورق في يده قالت إنه كان يساوي 6.4 ملايين دولار.

حصلت إم إم من بغداد على جائزة قدرها 6.4 ملايين دولار أميركي في يانصيب الولايات المتحدة الأميركية أوريغون - ميغابوكس، في آب 2015.

على مر السنين، دفعت شركة Lotter.com ما يزيد على 90 مليون دولار أميركي كجوائز لأكثر من 4 ملايين فائز من جميع أنحاء العالم. بعض من أكبر الفائزين في theLotter.com كانت امرأة من بنما فازت بجوائز فلوريدا لوتو الجائزة الكبرى بقيمة 30 مليون دولار أميركي ورجل من العراق فاز بمبلغ 6.4 ملايين دولار في يانصيب "أوريغون ميغاباك". وكما ذكرت وسائل إعلام دولية، فإنه من القانوني تمامًا بالنسبة للأجانب الفوز بجوائز اليانصيب الأميركية عن طريق شراء التذاكر الرسمية عبر الإنترنت على موقع اللوتر.

يضم Powerball أكبر جائزة يانصيب في العالم

أعجب اللاعبون بمدى سهولة شراء تذاكر اليانصيب الرسمية عبر الإنترنت وأصبحوا يثقون في خدمات الشراء الخاصة باللاعبين. لعب اليانصيب عبر الإنترنت في theLotter آمن وآمن. يمكن للاعبين شراء تذاكر إلى أكبر يانصيب في العالم بما في ذلك Powerball و Mega Million و EuroMillions و SuperEnalotto الإيطالي و EuroJackpot والمزيد.

لعب هذا اليانصيب على الانترنت مع خدمة شراء التذاكر theLotter.com يمكن أن تساعد في جعل أحلام ثروات اليانصيب تتحقق. لمزيد من المعلومات حول كيفية لعب Powerball عبر الإنترنت من لبنان ، يرجى زيارة theLotter.com.

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard