كسرت صمتها وكشفت حقيقة خيانة خطيب جنيفر لوبيز معها

14 آذار 2019 | 14:12

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

أليكس رودريغيز وجينيفر لوبيز.

زعم خوسيه كانسيكو الأحد أن زوجته السابقة جيسيكا على علاقة بأليكس رودريغيز (43 عامًا) منذ أعوام عدّة، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

ووجّه الرياضي السابق (54 عامًا) هذا الاتهام الذي أثار صدمة كبيرة لمحبي #جينيفر_لوبيز (49 عامًا) ورودريغيز في اليوم الذي تلى عرض لاعب البيسبول السابق الزواج على النجمة في جزر البهامس.

تغريدات كانسيكو.

وكسرت جيسيكا (46 عامًا) صمتها الثلثاء نافيةً هذه المزاعم من حسابها عبر "تويتر"، مغرّدةً: "لا صحّة لهذه الاتهامات الخاطئة التي يوجّهها خوسيه! أعرف أليكس منذ أعوام عدة ولم أره منذ أكثر من 5 أعوام، وأؤكد أنني لست على علاقة به. هو وجنيفر صديقاي، أما بالنسبة إلى خوسيه فيمكنه متابعة اللعب مع أصدقائه الفضائيين".

تغريدات كانسيكو.

وتابعت في تغريدةٍ ثانية قائلة: "في الواقع، لم أملك تطبيق "تويتر" أساساً، كان عليّ تحميله من جديد، كما أنني لا أشاهد التلفزيون ولم يكن لدي أي فكرة عمّا يحدث. المرة الأخيرة التي رأيت أليكس فيها كان على علاقة بتوري ويلسون وأحضرت حبيبي حينها لتناول العشاء معهما. نحن فقط أصدقاء، يا إلهي".

يذكر أنّ رودريغيز كان على علاقة بالمصارعة ويلسون لثلاثة أعوام قبل انفصالهما في عام 2015.

View this post on Instagram

3.9.19✨♥️

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

أليكس رودريغيز وتوري وريلسون.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard