الفن خطف نجمات من الزواج والإنجاب... منة شلبي ومي عزالدين أبرزهما

14 آذار 2019 | 11:50

منة شلبي.

ضحّى عدد كبير من الفنانات بالزواج والإنجاب، وذلك من أجل خدمة الفن وتقديم رسالتهن الفنية على أكمل وجه، منهن من ندم على ما فعلنه وبما ضحين به، ومنهن ما زلن مقتنعات بأنهن كان عليهن أن يخترن أمراً واحداً منهما.

كانت آخر من أعلنت أن الفن أفضل من الزواج الفنانة #منة_شلبي خلال لقائها الأخير مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة".

وقالت شلبي إن أي فتاة في العالم سواء كانت تعمل كابتن طائرة أو طبيبة هي في النهاية بنت، ولديها أحلام بأن تحب وتتزوج وتنجب، ولكن أيضاً يجب الصبر وعدم الاستعجال في مسألة الزواج بالتحديد، مضيفة خلال حوارها في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "دي أم سي": "افرضوا مثلا طلع جوزي وحش، أو حد نصيبه مش كويس في الزواج، فلازم الكل ينتبه إن الزواج ليس كل شيء، وزي ما بيقولوا قعدة الحزانى ولا جوازة الندامة".

وقالت الممثلة مي عزالدين خلال لقاء سابق لها مع الاعلامي #عمرو_أديب ببرنامج "كل يوم" على قناة ON E إنها تريد الزواج بقلبها وليس بعقلها، ولهذا السبب لم تتزوج حتى الآن وهي من الشخصيات التي لا يمكن أن تتزوج بدون حب، مضيفة: "هناك أشخاص يمكنهم الزواج بدون حب وأنه يمكن أن يأتي بعد الزواج ولكنها عكس هؤلاء تماماً.

وكانت عز الدين ارتبطت بلاعب الكرة محمد زيدان في فترة خطوبة ثم انفصلا. 

أما الفنانة حورية فرغلي فارتبطت بخطوبة مرتين ولم تدخل فى تجربة زواج حتى الوقت الحالي.

وقالت حورية فرغلي إن خطيبها رد لها "دبلة" الخطبة بعد مشاهدة العرض الخاص لفيلم "كلمني شكرا"، من دون أن يدع لها فرصة للنقاش.

وأضافت حورية فرغلي، في لقاء لها  ببرنامج "أنا وأنا" على فضائية ON E، إن السبب كان مشهد الكمبيوتر، وأحست بعدها أنه باعها بمنتهى السهولة دون أي كلام، فيما توفي خطيبها الثاني قبل زفافهما بيوم.

وأوضحت الفنانة درة خلال لقائها مع عمرو أديب ببرنامج كل يوم على قناة "on e" رأيها فى الزواج ولماذا لم تتزوج حتى الآن: "قائلة الجواز نصيب والموضوع ده شائك وأنا بعتمد على قلبي أكثر.

وقالت الفنانة إليسا التي لم تتزوج حتى الوقت الحالي خلال لقاء سابق لها مع عمرو أديب ببرنامج كل يوم على قناة "on e" "أنا مع المرأة تحبل وتولد بدون زواج".

"كل ما اسمعها، بتوجعني معدتي"!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard