ميغان ماركل في البيت الكندي... معطف ثقيل وخيبة أمل

14 آذار 2019 | 10:31

المصدر: "النهار

ميغان ماركل.

تجسّد دوقة ساسيكس #ميغان_ماركل تأثيراً كبيراً في عالم الموضة، وذلك بسبب خياراتها التي غالباً ما تكون موفّقة. فهي تسعى لإنتقاء أجمل الملابس وأكثرها أناقة وكلفةً، إذ أمست مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم في مجال إطلالاتها عصرية التي تجمع بين الأناقة والبساطة. ولكنها لم توفَّق في هذا الخيار، فلِم ذلك؟

أطلت الدوقة ماركل، زوجة الأمير هاري خلال مناسبة "كومنوِلث داي" الذي أُقيم في البيت الكندي بمدينة لندن، بمعطفٍ زمردي حمل توقيع دار Erdem.

ازدان معطفها بتطريز من الشواروفسكي الأسود، حمل اسم "دوريا" وهو الاسم نفسه الذي تحمله والدة ميغان. وقد نسّقت ميغان مع إطلالتها حذاء "ستيليتو" أسود من Aquazzura وحقيبة سوداء من دار Givenchy.

أما تسريحتها التي عادةً ما تكون محكمة فأتت فوضوية وكأنها غير مرتبة فصحيح أن الدوقة تتبنى تسريحات MESSY  ولكنها غالباً ما تكون جذابة كما أن اللون الأخضر الزيتوني أتي داكناً عليها وثقيلاً فالقماش السميك للفستان والذي ارتدت فوقه المعطف االثقيل أظهرها ضخمة أكثر من المعتاد.كنا نفضّل ان تختار فستاناً من لونٍ آخر وبقماش أرقّ قليلاً لكسر روتين الإطلالة. لقد بدت الدوقة أكبر من سنّها الحقيقي قليلاً...لذا اعتبرنا إطلالتها غير موفّقة.



"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard