أجمل إطلالات أميرة الدنمارك... بالصور

14 آذار 2019 | 12:30

المصدر: النهار

سمو الأميرة ماري.

الأميرة ماري هي زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، وهي امرأة أستراليّة من الطبقة العاديّة حتى تغيّرت حياتها بعد مقابلة الأمير خلال دور الألعاب الأولمبيّة في سيدني عام 2000، فوقعا في الحب وبعدها أقاما عرساً أسطورياً في العام 2004.

الأميرة ماري، تعيد تعريف الجمال والأناقة بطريقتها الملكية الخاصة وذلك من خلال ذوقها العفوي الجميل الذي يجعلها واحدة من أكثر سيدات العائلات الملكية عصرية في العالم.

إخترنا لكِ بعضاً من إطلالاتها الأنيقة التي ظهرت فيها هذا الأسبوع:

1- هذه الإطلالة الملكية الأنيقة بفستان أزرق من الساتان، للأميرة ماري، خلال حفل عشاء الـGala في متحف الـفنون الراقية في Texas. 

2- إطلالة الأميرة بفستان أحمر منقّش بالورود باللون الأسود ومصمم من قماش الحرير، خلال زيارتها لمدينة أوستن.


3- تألقت الأميرة بثياب بسيطة وأنيقة بالوقت عينه، حيث إرتدت سروالاً من القماش الأسود ووضعت كنزة الـCardigan الأنيقة باللونين الأسود والأخضر، مع سترة طويلة مربّعة التقطيع باللونين الزيتي والأسود، وذلك خلال زيارتها للتعرف على الطاهية الماهرة كاميلا سيدلار.

4- تحرص الأميرة على ارتداء الأزياء المناسبة لكل إحتفال، بحيث ارتدت ثياباً أنيقة مع بلايزر بيضاء خلال حضورها لإحتفال في الـHouse Of Scandin، ووضعت أقراط كبيرة من الألماس.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard