القيادة الشخصية للمرأة في يومها

12 آذار 2019 | 15:36

القيادة الشخصية للمرأة.

في اليوم العالمي للمرأة، نظّمت "سانوفي" ورشة عمل مع الجامعة اللبنانية الأميركية LAU جمعت عدداً من موظفات الشركة ومن الإعلاميات. ويندرج هذا اللقاء في إطار الالتزام بتحقيق التوازن بين الجنسين تحقيقاً لأهداف "سانوفي" العالمية وتجاه الأسواق اللبنانية.

انطلقت ورشة العمل بجلسة ملهمة قدّمتها مديرة معهد التمويل -المعروف باسم "معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي" لميا مبيض، الى كلمة تشجيعية ألقتها المديرة العامة لشركة "سانوفي" ورئيستها في منطقة المشرق كارين لبكي. واختتمت ورشة العمل بجلستين أدارهما مشرفون رئيسيون من الجامعة اللبنانية الأميركية، تناولت الأولى "القيادة الشخصية" وناقشت الوعي الذاتي، والإدارة الذاتية، واحترام الذات، والثقة بالنفس، وتناول الموضوع الثاني أهمية بناء صورة العامة التجارية للشخص عبر لغة الجسد والثقة أثناء التواصل من الجانبين الشخصي والمهني.

وقالت كارين لبكي: "التزمت (سانوفي) بمعالجة الفجوة بين الجنسين وتعزيز مكانة المرأة في فريق عملها وفي قطاع الرعاية الصحية. وتبين أنّ زيادة عدد النساء في المناصب التنفيذية هو مؤشر قوي لأداء الأعمال، فقد حسنت الكفاءة التنظيمية والنتائج المالية".

وفي نهاية ورشة العمل، تم تكريم الحاضرات تقديراً للدور الذي لعبنه في تعزيز المساواة بين الجنسين وتسليط الضوء على إنجازات المرأة لتكون نموذجاً يُحتذى به.

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard