السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أبل تقدم مكافأة مالية لمستخدميها حتى هذا التاريخ!

المصدر: "macrumors"
أبل تقدم مكافأة مالية لمستخدميها حتى هذا التاريخ!
أبل تقدم مكافأة مالية لمستخدميها حتى هذا التاريخ!
A+ A-

أرسلت شركة #أبل اليوم رسائل بريد إلكترونية لمستخدميها دعتهم فيها إلى إيداع نقود في حساباتهم الرقمية لديها والحصول على 10 في المئة إضافية في عرض سار حتى 14 من الشهر الجاري.

وبحسب ما نقله موقع " macrumors" المختص بأخبار ابل، فهذا العرض صالح لمبالغ تراوح بين 1.00 دولار و 200 دولار، لذا سيحصل العملاء الذين يضيفون مبلغ 200 دولار كحد أقصى إلى أموال ابل الخاصة بهم على ما مجموعه 220 دولارًا أميركيًا مع المكافأة (20 دولارًا مجانيًا).

ويمكن إضافة الأموال إلى حساب Apple ID الخاص بك من طريق فتح تطبيق الإعدادات، والدخول الى حسابك، وتحديد خيار iTunes و App Store، واختيار Apple ID الخاص بك، ثم تحديد "إضافة أموال إلى Apple ID".

ومن خلال هذه الطريقة يمكنك الاطلاع على المكافآت الترويجية المتاحة واختيار المبلغ الذي تريد إضافته إلى حسابك. يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه الخيارات في متجر iTunes من طريق النقر على Apple ID أو في App Store من طريق التمرير إلى الأسفل (أو النقر فوق صورة ملفك الشخصي) وتحديد خيار Add Funds (إضافة أموال).

ولاستخدام هذه الميزة، ستحتاج إلى إضافة طريقة دفع صالحة إلى حساب Apple ID الخاص بك.

سيكون العرض متاحًا من 10 آذار وحتى 14 منه في الولايات المتحدة، وهو متاح أيضًا في بلدان أخرى أيضًا، مثل ألمانيا، حيث تقدم ابل مكافأة بنسبة 15 في المئة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم