"لاكوست" تقيم حفلاً مميزاً في قرية دبي للتنس

11 آذار 2019 | 18:15

المصدر: النهار

أقامت لاكوست، العلامة التجارية لأسلوب الحياة الفاخرة والراعي الرسمي لبطولات سوق دبي الحرة للتنس 2019، كوكتيلها السنوي في ردهة لاكوست الموجودة في قلب قرية دبي للتنس. ومن ابرز الحاضرين المؤثر الاجتماعي أحمد دعبس الذي وقّع على طابة تنس وعُرضت على الجدار الخاص بتواقيع المشاهير.

تمّت دعوة نخبة ممثلي وسائل الإعلام والشخصيات المؤثرة في المنطقة إلى حدث لاكوست الفريد، وهو الأول من نوعه كجزء من التوجه الجديد للعلامة التجارية "روعة التنس" (Tennis Cool) حيث تلتقي الفخامة مع الأناقة الرياضية.

 توفّرت للمدعوين فرصة مشاهدة القطع الرئيسية من مجموعة نوفاك التي تم إطلاقها مؤخراً (جزء من مجموعة ربيع وصيف 2019)، و استمتعوا بأنغام موسيقى ابنة البلد ولاعبة الأسطوانات الموهوبة، J S.o.n.y.aD، التي يشكل أسلوبها مزيجاً من الهيب هوب، الفانك، الهاوس والبوب.

تمتّع الضيوف بمفاجأة رائعة وهي عبارة عن أداء راقص صممت وأدّت لوحاته ريا هرموش، التي انضم إليها اثنان من الراقصين، والذي عكس مفهوم "روعة التنس" الجديد للعلامة التجارية.








"كل ما اسمعها، بتوجعني معدتي"!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard