بنك بيروت يحتفظ بلقب كأس لبنان

10 آذار 2019 | 20:24

احتفظ بنك بيروت، حامل لقب الدوري، بلقب كأس لبنان لكرة الصالات اثر فوزه على الشويفات بنتيجة 5 – 1 (الشوط الاول 0 – 0) في المباراة النهائية التي اجريت بينهما على ملعب مجمع أميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز الدكوانة وجاء نسخة عن الموسم الماضي.

وافتقد بنك بيروت لقائده علي طنيش "سيسي" وكريم ابو زيد الموقوفين اتحاديا، كما افتقد الشويفات للاعبه حسن علامة الموقوف بدوره.

وكانت نقطة التحول في المباراة دخول اللاعب مهدي قبيسي في منتصف الشوط الثاني برغم غيابه منذ فترة طويلة فنجح في كسر الإيقاع الدفاعي للشويفات بتحركاته، اذ سرعان ما سجل فريقه اصابة التقدم عندما ارتدت الكرة من قدم لاعب الشويفات جورجيو الخوري الى الشباك. واضاف الصربي سلوبودان رايتشيفيتش الاصابة الثانية بعد دقيقتين امن كرة ارتدت له من الحارس حسين صقر من ركلة جزاء نفذها احمد خير الدين تسبب بها علي رميتي الذي طرد.

واضاف البديل ستيف كوكزيان الاصابتين الثالثة والرابعة واحمد خير الدين الاصابة الخامسة الاخيرة في الثواني القاتلة.

وكان محمود دقيق نجح قبل 2:30 دقيقتين من النهاية في تسجيل اصابة رد الاعتبار من ركنية نفذها وتحولت الى الشباك عن طريق الخطأ.

وسلم نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان ومنسق عام لجنة كرة الصالات دوري زخور الكأس والميداليات الى لاعبي الفريق الفائز.


وكرس البديل الثاني ستيف كوكزيان كلمة الفصل للاحتياطيين بتسجيله هدفين فخفف العبء عن رفاقه الأساسيين الذين لعبوا الوقت الأكبر من المواجهة وتحديدا احمد خير الدين وعلي الحمصي.

وقبل دقيقتين ونصف على النهاية قلص الشويفات النتيجة بتسجيل هدف رد الاعتبار من ركنية نفذها محمود دقيق وتحولت الى الشباك عن طريق الخطأ. لكن خير الدين ابى ان تنتهي اللعبة من دون ان يهز الشباك في الثواني القاتلة.

وسلم نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان ومنسق عام لجنة كرة الصالات دوري زخور الكأس والميداليات الى لاعبي الفريق الفائز.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard