تسريبات تكشف عن أزمة لإصدار الـ "آي باد" الجديد من آبل

10 آذار 2019 | 12:38

المصدر: ذا فيرج

كشفت تقارير جديدة، عن صدمة لعشاق اقتناء جهاز "آي باد" من شركة آبل الأميركية، والذين ينتظرون إصدار النسخة الجديدة من "آي باد"، بعد ما كشف أن الشركة لن تُجري تعديلات كبيرة، ومن المنتظر أن تحتفظ بالشكل نفسه، ومقبس سماعة الرأس ومعرف اللمس.

ونقل موقع "ذا فيرج" التقني، تقريراً جديداً من "Macotakara" يؤكد أن الشركة لن تجري تغييرات كبيرة على جهاز "آي باد" القادم، حيث لن يتم تغيير مقبس سماعات الرأس أو معرف اللمس، حيث كشف التقرير أن شركة آبل راضية بشكل كبير عن الطراز الأساسي لجهاز "آي باد"، ولن تغيره بشكل جذري في إصداراتها الجديدة المقبلة.

كما كشف التقرير عن أن حجم الشاشة للآي باد الجديد لم يستقر عليه بعد، إلا أنه في الأرجح سيكون 10 بوصات، كما سيعلن عن نموذج هذا العام مع تحديث لجهاز "آي باد ميني "، الذي شاع أيضاً أنه يشبه إلى حد كبير النسخة السابقة.

ولم يتضمن جهاز "آي باد ميني" الذي صدر العام الماضي، تغييرات جذرية عن سابقه، حيث جاء بشاشة 9.7 بوصات، وكان متشابهاً في معرف اللمس للشاشة والكاميرا ومعالج محدث، ولم يشهد أي مزايا جديدة بخلاف خط "آي باد برو" الذي صار يحوي مميزات أكثر أهمية مثل خاصية التعرف إلى الوجه.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard