الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شائعة وفاة صلاح عبدالله انتشرت كالنار في الهشيم: "اطمنئوا"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
شائعة وفاة صلاح عبدالله انتشرت كالنار في الهشيم: "اطمنئوا"
شائعة وفاة صلاح عبدالله انتشرت كالنار في الهشيم: "اطمنئوا"
A+ A-

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة وفاة الفنان المصري صلاح عبدالله، حيث انتشر الأمر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع  نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، إلى تكذيب الأمر، مؤكداً أن عبدالله بصحة جيدة، وموجود حالياً في منزله وسط أسرته.

بعدها، خرج الفنان صلاح عبدالله لطمأنة جمهوره، من خلال نشر صورة "سِلفي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعه بالفنان عزت العلايلي من موقع تصوير مسلسل "قيد عائلي"، قائلاً: "الآن من موقع التصوير مع العملاق وسنة أولى "سلفي"، مسلسل "قيد عائلي"، اطمئنوا بحبكم".

وأكد عبدالله أنه اعتاد شائعات وفاته التي يتمّ تداولها في شكل مستمر، مبدياً سعادته بحب الناس بعد الكمّ الهائل من الاتصالات التي تلقاها خلال الساعات الماضية.

وطاردت شائعات الوفاة الفنانين والفنانات في شكل مستمر، وعلى رأسهم شويكار، قبل أن تخرج لتنفي تلك الأنباء، مؤكدة أنها بصحة جيدة، وأن ما يقال حول فقدانها الحركة شائعة سخيفة، مطالبة الجميع بالتأكد من الأخبار.

الفنان أشرف عبدالباقي كان له نصيب بعد الحديث أكثر من مرّة عن شائعة وفاته وانتشار الأمر في شكل كبير، حيث اضطر إلى الخروج ونفي الأمر، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة، وطالب جماهيره بعدم الالتفات إلى ما يتم تداوله كذباً، بعدما تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرّكات البحث فترة طويلة، ونشر فيديو على صفحته الرسمية على "فايسبوك" لتأكيد أنه بصحة جيدة، قال فيه: "أنا بخير، الحمد لله ودلوقت من بروفة العرض الجديد في مسرح مصر... مش عارف اللي بيطلع الشائعات دي هدفه إيه... حسبي الله ونعم الوكيل فيه... لأنه مش بيقلقنا إحنا هو بيقلق كل الناس اللي حوالينا".

الفنّانة نادية لطفي أحد أبرز نجوم الوسط الفني الذين عانوا شائعات الوفاة، حيث شهد شباط الماضي ترداد شائعة وفاتها، سخرت من الأمر قائلة: "ربنا يجعلها آخر الأحزان، نحن نؤمن بالقدر وسنّة الحياة، فالموت هو الحقيقة التي نؤمن بها بكل حب وإيمان، وبشكر اللي نزل الخبر، لأنه أنعش حياتي وجعلها فرصة للتواصل مع كل أحبائي".

بينما استنكر الفنان أحمد خليل انتشار شائعات وفاته، مؤكداً أن الأمر أثار غضبه بعدما تسبّب بقلق أسرته وبخاصةٍ نجلته الموجودة في ألمانيا، قائلاً: "اعتبرتها بروفة ناجحة، والناس اللي بحبهم كلموني وسألوا عني، كل الزملاء والفنانين وأعضاء النقابة والأهل والأصدقاء ومن انقطعوا عن التواصل معي منذ فترة هاتفوني وسألوا عني، وهذا كان شيئاً رائعاً بالنسبة لي".

الزعيم عادل إمام أحد أبرز الفنانين الذين تطاردهم شائعات الوفاة بشكل مستمر، وكل فترة زمنية، وهو ما يتكرر مع صلاح السعدني. كما انتشر خبر وفاة الفنان ​سمير غانم​، بشكل كبير بين مستخدمي المواقع الاجتماعية، ما دعا نقيب الممثلين أشرف زكي لنفي الخبر، مشيراً إلى أن "غانم بخير، والأخبار التي تحدثت عن وفاته عارية من الصحة".

وقبل رحيله، تعرض الفنان جميل راتب لشائعات تتحدث عن وفاته أكثر من مرة، خصوصاً بعد تفاقم أزمته الصحية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم