قبل يوم من عيدها الـ 20... قلب ملكة جمال الكون للمراهقات السابقة خذلها

9 آذار 2019 | 10:32

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

ملكة جمال الكون للمراهقات للعام 2017.

توفيت ملكة جمال الكون للمراهقات للعام 2017 الهولندية لوتي فان دير زي بعد دخولها في غيبوبة إثر تعرّضها لنوبة قلبية خلال رحلة تزلّج عائلية في النمسا، قبل يوم من الاحتفال بعيدها الـ 20، بحسب موقع صحيفة "الصن" البريطانية.

عائلة الشابة المفجوعة أعلنت الخبر عبر "إنستغرام" ونشرت صورتها الأخيرة: "فارقت جوهرتنا الحياة، العاشرة و47 دقيقة من مساء الأربعاء (6 آذار). من الأمور التي لا يمكن أن تخطر على البال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد بيننا. قلوبنا مفطورة جراء ما حصل".

وأوضح والدا لوتي أنّ الأخيرة خرجت مع أصدقائها مساء وعادت إلى المنزل "سعيدة لا تشكو من أي عارض صحي". وفي الصباح، وبعدما تأخرت عن القدوم لتناول الفطور، تفقدها والدها ووجدها من دون أي حركة في فراشها. وعلى الفور هرعا بها إلى أحد المستشفيات حيث دخلت في غيبوبة وبعدها نقلت إلى مستشفى خاصة في ميونيخ الألمانية لتشهد فشلاً تدريجياً في أعضائها، وما لبثت أن فارقت الحياة.

ووفق الوالدين، لا يزال البحث عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تعرّض ابنتهما لنوبة قلبية مفاجئة، جارٍ. 

توِّجت الراحلة بلقب ملكة جمال المراهقات في هولندا سنة 2016، وفي العام الموالي نالت لقب ملكة جمال الكون للمراهقات، وبدأت مساراً مهنياً حافلاً في عرض الأزياء.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard