ما لا يمكن الاستغناء عنه في سهرات الأعياد...

26 كانون الأول 2013 | 12:14

تكثر السهرات والمناسبات خلال فترة الأعياد خاصةً ليلة رأس السنة حيث يحتفل الكثير من الناس في المطاعم والملاهي، أو حتى في المنازل، وغالباً ما تسعى المرأة لإبراز جمالها والظهور بأناقة.

واختيار الملابس هو أكثر ما يشغل بالها، وللعيد، اختاري بعض الأقمشة التي تبرز جمالك أكثر من غيرها أو التي تحتوي على تفاصيل عديدة في تصميمها، اذ انها تساعدك لتتميزي في السهرات. ويفضل أن تختاري التنورة أو الفستان التي تتماشى أكثر مع الحذاء ذات الكعب العالي الذي يعد بدوره من الأمور التي لا غنى عنها لكل امرأة، وبخاصةً في السهرات. فهو يبرز أنوثة المرأة ويزيد من رشاقتها.
وبالنسبة لطلاء الاظافر، يفضل أن يكون متناسقاً مع ألوان الملابس. ومن أحدث صيحات هذا الموسم هو طلاء الكافيار الذي يقوم على إستخدام حبات خرز صغيرة جداً توضع على الأظافر. كما نجد الطلاء البراق والألوان المطفية خصوصاً ذات الألوان الداكنة كالكحلي والأسود والنيلي.
أما بالنسبة الى اللمسة الأخيرة، فهي طبعاً لمسة المكياج، وغالباً ما يتم اللجوء إلى اللامع والسموكي وتعد ألوان الرمادي والبني الأفضل خلال المساء. بالإضافة إلى "الماسكارا" ذات الالوان المختلفة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard