أربع نقاط تفصل العهد عن اللقب... وجرايا عاد من بوّابة الصفاء!

7 آذار 2019 | 18:35

المصدر: "النهار"

أضحى العهد على بعد أربع نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة، ليحرز لقب الدوري العام الـ59 لكرة القدم، بعدما حقّق أمس فوزه الـ17 في 18 مباراة، على حساب مضيفه الشباب الغازية 1-0 على ملعب صيدا البلدي في المرحلة الـ18 من البطولة.

ويتّجه حامل اللقب إلى تحقيق رقم قياسي على مستوى النقاط في البطولة، فضلاً عن سجله الخالي من الخسارة منذ شباط 2017.إلا أن الأضواء في ملعب صيدا البلدي لم تسلَّط على النواحي الفنية للقاء، إذ ظهرت معضلة جديدة في الملاعب وهي المنصة الرسمية في الملعب الجنوبي، حيث بعد إقفاله لنحو شهر بسبب الصيانة، أعلنت بلدية صيدا، أمس، إقفال أبواب المنصة الرسمية خوفاً على مرتاديها لأنها معرّضة للسقوط.
ولم يبذل فريق العهد الجهد الكبير خلال اللقاء خوفاً من تعرّض لاعبيه إلى أي إصابة عشية توجّه الفريق إلى العاصمة البحرينية، المنامة، لخوض لقاء هامّ ضد مضيفه المالكية البحريني ضمن كأس الاتحاد الآسيوية، إذ استعان الفريق بخبرته الكبيرة ليسيطر على المجريات ويحسم الأمور على نحو مبكر، ونجح الغاني عيسى ياكوبو في الدقيقة الثامنة من تسجيل الإصابة الوحيدة، مستفيداً من تمريرة أكرم مغربي، ولاحت أمام مهاجمي العهد فرصٌ عدة لتعزيز النتيجة إلا أن الحارس محمد سنتينا تألّق على نحو لافت ضد فريقه الأسبق، فضلاً عن تصدي إطار المرمى لتسديدتين من أحمد زريق. وفي النصف الثاني من اللقاء واصل العهد بخبرته السيطرة على الكرة محاولاً إراحة...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 80% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard