الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ماذا نرتدي في الربيع؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ماذا نرتدي في الربيع؟
ماذا نرتدي في الربيع؟
A+ A-

الموضة الربيعيّة تطلّ علينا رويداً رويداً، وها هي بدأت تصل الى البوتيكات، فلم نعد مضطرين الى تغليف أنفسنا للحصول على الدفء! مع أنّ الزئبق لا يزال متدنياً، ولكن من الممكن انشاء مظاهر شتويّة هجينة جميلة مع إلهام من فصل الربيع! هل أنت جاهزة للاستلهام من أكثر المواسم جمالاً؟ 

معطف Teddy الطويل

لم يعد سراً على أحد، فمعطف Teddy هو من دون شك المعطف الأكثر شهرة هذا الموسم. نحن نحب هذا الموديل الذي يغطي الساقين لكي نبقى دافئات!

الأبيض والأسود

في هذا الفصل، الإطلالات "المونوكروم" هي مصنّفة من بين الاتجاهات الأكثر بروزاً. تعجبنا هذه الإطلالة السوداء مع الحذاء الرياضي الأبيض الذي يخلق نوعاً من التناقض.

شياكة... راحة... مئة في المئة موضة!

الحقيبة – الحزام

لا يمكننا أن ننكر أنّ الحقيبة – الموزة هي موجودة لتبقى! لهذا الموسم نختار الموديل الهندسي الذي يتميّز بالشياكة والذي يعلّق على الخصر. يمكن حمله مع إخفاء الحزام بكنزة كبيرة.

الحقيبة – الحزام هو أكسسوار يزيد من جمال إطلالتك!

التنورة الطويلة مع الحذاء الرياضي

اختاري تنورة طويلة! وارتديها مع جوارب من النايلون، أمّا في الأعلى فننصحك بكنزة كبيرة وانتعلي حذاء رياضياً معهما، فهذه الإطلالة حتما ستعكس الشياكة والراحة.

دعونا نراهن على أنّ هذا المزيج نريده طوال الربيع!

الإطلالة الأنيقة – الرياضيّة

المعدات الرياضية شهدت طفرة شعبية في السنوات الأخيرة وبخاصة في إنستغرام، والآن أكثر من أيّ وقت الأزياء تتناغم مع الملابس الرياضيّة. وهذه أفضل طريقة للجمع بيت الراحة والأناقة في مظهر واحد!

يمكنك مزج درجات الألوان المحايدة مثل الأسود والكونياك والرمادي الفاتح والوردي للحصول على مظهر عصري.

السروال الذي يتميّز بالخطوط

لا نمل من السراويل المزيّنة بالمربعات! وهذا الشهر يمكننا اختيار طابع متناقض ونابض بالحياة أكثر من العادة لكي نخلق اطلالة تتميّز بالشياكة والديناميّة.

المفتاح لكي تكون الإطلالة ناجحة: اختاري درجات اللون المحايدة.

معطف الجينز

السترة الطويلة أو معطف الجينز هما متعددا الاستعمالات وبخاصة في موسم الربيع. نحب هذا الموديل المبطن بصوف الخروف هو مثالي حين تهبط الحرارة في الليل كما أنّه طويل وقصّته واسعة.

لون زهرة الخزامى

ما هو أفضل من لون الخزامى الناعم لجلب الربيع الى الخزانة الخاصة بك! احصلي على سترة صوفيّة دافئة ومريحة بانتظار أن يرتفع الزئبق ويبدأ الصيف.

نؤيّد هذا الموديل الليلكي الذي يتميّز بقطبة كبيرة وأكمام واسعة.

موضة الأحمر

نعم الأحمر وهو اللون البارز في الاتجاهات هذا الفصل! اختاري معطفاً أنيقاً من أجل إعطاء زخم لملابسك.

لإطلالة أنيقة اختاري الأحمر فهو ينيرك!

المعطف المزيّن بالمربعات

المربعات دخلت الاتجاهات في الأشهر الأخيرة ولكن هذه المرّة علينا أن نختار درجة الألوان الأكثر إضاءة لكي نزاوج قطع الربيع بشكل مثالي. فهذا المعطف سيضاف الى خزانتك الربيعيّة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم