غرامة 2700 دولار لكلّ من ينتعل هذا الحذاء في إيطاليا

7 آذار 2019 | 14:35

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

ساحل "سينك تير" الإيطالي.

يُمنع على السّياح المشي في ساحل "سينك تير" الإيطالي الشهير مرتدين خفّ (Flip Flops)، ويمكن تغريمهم حتى 2700 دولار إذا خرقوا القانون، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وأُتخذ القرار بعد أن اشتكت وحدات الإنقاذ الجبلية من المتنزهين الذين يرتدون أحذية غير مناسبة على الأرض الوعرة في ليغوريا.

وسيقوم المدراء في الحديقة الوطنية الخلابة بفرض العقوبات على أولئك الذين لا يلتزمون بنصائحهم بغرامات تبدأ من 53 دولاراً لتصل إلى 2700 دولار.

الخف.

وذكر أن المبلغ الذي سيفرض على المخالفين سيحدّد بحسب أتعاب فرق الإنقاذ.

وقال باتريزيو سكاربيليني، مدير حديقة "سينك تير": "إننا نتبنى تدبيرًا مع الحرّاجة ورؤساء البلديات، وستكون مقدمة تدريجية بالمعلومات والعقوبات". وتأتي حملة القمع على مشارف الموسم السياحي وتدفق الآلاف إلى الحديقة.

وفي العام الماضي قال كلوب ألبينو إيتاليانو، وهو نادٍ لممارسة رياضة التنزه ومتطوّع في الجبل، إنه تعيّن عليهم أن يسارعوا إلى مساعدة عائلة ألمانية عالقة في القمم الصخرية ومعهم عربة أطفال.

وقال رئيس النادي ماوريتسيو كاتاني: "هذه مسارات جبال الألب، لا يستطيع أن يمشي السياح بالخفّ ومن دون ماء. يجب توخي الحذر في أماكن مماثلة".

تحمل السفن السياحية سياحاً من جميع أنحاء العالم، كما تفعل القطارات التي تجوب الطريق الساحلي المذهل.

وورد جدل في السنوات الأخيرة حول مسألة إغلاق مسارات معينة قابلة لإلحاق الأضرار بالبيئة الفريدة.

ساحل "سينك تير" الإيطالي.

"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard