حلم زيارة أوروبا.. أماكن للإقامة مقابل أقل من 22 دولاراً في الليلة

7 آذار 2019 | 16:24

المصدر: "الصن"

يحلم الكثيرون بالسفر إلى البلدان الأوروبية، وقضاء إجازة سعيدة، والتمتع بزيارة المعالم الأوروبية، إلا أن أحلامهم تصطدم بواقع ارتفاع تكاليف الإقامة في مدن الدول الأوروبية، وعلى رأسها إسبانيا وفرنسا وإيطاليا.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" البريطانية، فإن هناك عدداً من نُزُل الشباب المتوفرة في المدن الأوروبية، والتي تؤمن إقامة مناسبة بمقابل مادي لا يزيد عن 20 جنيهاً إسترلينياً أو 22 دولاراً. وتتنوع تلك الأماكن ما بين بيوت ريفية ومزارع تعود إلى القرن الـ19، وإلى بعض القلاع القديمة والفيلات الفاخرة، وجميعها لا يتخطى سعر الليلة الواحدة فيها الـ20 جنيهاً إسترلينياً.

ألفارناتيو - إسبانيا

تبلغ تكلفة الإقامة فيه 14.20 جنيهاً إسترلينياً في الليلة الواحدة، وهو عبارة عن منزل ريفي مكون من 6 غرف نوم تستوعب 12 فرداً، ويقع بالقرب من كوستا ديل سول في مالقّة، ويحيط به عدد من الحدائق وحمام سباحة.

بيارغارو - إيطاليا

تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة 13 جنيهاً إسترلينياً، ويتسع لـ6 أشخاص. وهو مزرعة أُنشئت في العصور الوسطى، وتتميز بمنظر رائع، وهي محاطة بالجبال، وفيها مسبح خاص.

سيرسيديلا - إسبانيا

تصل تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة إلى 13 جنيهاً إسترلينياً، ويستوعب 12 فرداً، حيث يتميز بالهدوء الرائع في الجبال، كما يعد قبلة للمتزلّجين في فصل الشتاء. ويعتبر هذا الفندق من الفنادق القليلة في منطقة سيرسيديلا التي تضم حمام سباحة خاصاً.

فريلا - إسبانيا

يستوعب هذا المنزل الريفي 12 شخصاً، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 12.1 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، ويتميز بفناء واسع مع حمام سباحة، وأسقف ذات ألواح خشبية وأثاث عريق.

سان لوران - فرنسا

تبلغ تكلفة الإقامة فيه 14 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، ويتميز بأنه في منطقة هادئة للغاية، كما أنه يستوعب 12 شخصاً، كما يطل على الحقول الفرنسية، ويوفر لنزلائه استئجار دراجات بأسعار ضئيلة للتمتع بالتنزه في المنطقة وزيارة الحقول المحيطة.

أسيزي - إيطاليا

يوفر إقامة هادئة مقابل 14 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، ويعد أحد المباني الأثرية العتيقة في المدينة، حيث يعود إلى القرن 19 في مدينة أسيزي التي تعد مسقط رأس القديس فرانسيس أقدم القديسين في إيطاليا، بالإضافة إلى أنه يضم أثاثاً عتيقاً.

شاليس - فرنسا

بيت ضيافة على أطراف بلدة شاليس بفرنسا، يوفر إقامة جيدة مقابل 17.40 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، كما يستوعب 10 أشخاص، ويتميز بحمام سباحة مشترك، وقربه من المدينة المعروفة بأنها مكان مهم للتسوّق.

أندوك - فرنسا

يوفر إقامة مقابل 12.30 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، ويستوعب 12 شخصاً، ويتميز بقربه من عدد من القرى الفرنسية الجذابة، كما يعتبر مكاناً رائعاً لمحبي الحيوانات في ظل وجود الأبقار والخيول والأرانب التي تجوب الحقول المحلية.

تريفيز - فرنسا

يقدم إقامة بمقابل 14.40 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، ويستوعب 12 شخصاً في 3 غرف نوم، كما تحيط بالمنزل الأشجار في المنطقة الجبلية، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة خاص، وهو مقصد مهم لمحبي الطبيعة الخلاّبة والهدوء.

إميليا رومانا - إيطاليا

مزرعة في الريف الإيطالي مقابل 12.20 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، مع حمام سباحة خاص يطل على جبال آبينينز، وتستوعب 14 شخصاً.

إنسيناس رياليس - إسبانيا 

منزل أندلسي بتكلفة 12.60 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، مع مسبح خاص وفناء للترفيه، مع القدرة على استيعاب 14 شخصاً، كما أنه يتميز بالهدوء الكبير في ظل وجوده داخل مدينة صغيرة تضم أقل من 2500 نسمة.

Cressy-sur-Somme - فرنسا

مزرعة قديمة تعود إلى القرن الـ17، موجودة في منطقة بورغوندي الشهيرة في شرق فرنسا، بمقابل يصل إلى 10.8 جنيهات إسترلينية، كما تستوعب أكثر من 16 شخصاً.

كورتونا - إيطاليا

بيت في إيطاليا بمقابل 10.70 جنيهات إسترلينية، ويستوعب 7 أشخاص.

أوفيرني - فرنسا

بيت يتكون من 4 غرف نوم بستوعب 12 فرداً، مقابل 10.60 جنيهات إسترلينية في الليلة، لقضاء عطلة في فرنسا.

لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard