لعشاق التصوير والسيلفي: أوبو تعلن عن هاتفها الجديد F11 Pro

8 آذار 2019 | 11:00

المصدر: "ذا فيرج"

هاتف أوبو الجديد F11 Pro (موقع ماشابل)

أعلنت شركة #أوبو عن هاتفها الجديد "F11 Pro"، الذي يتميز بكاميرا خلفية فائقة الجودة بدقة 48 ميغابيكسل، وشاشة بحجم 6.53 بوصة وبسرعة 1080 بيكسل وكاميرا سيلفي بجودة 16 ميغابيكسل، منبثقة بمعنى أنها مختفية داخل مجسم الهاتف وتخرج بشكل ميكانيكي في حال الحاجة إليها فقط.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن الهاتف الجديد يعمل بنظام آندرويد 9، ويتميز بمعالج MediaTek Helio P70، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت، وبطارية 4000mAh ملي أمبير يمكن شحنها بسرعة باستخدام تقنية VOOC 3.0، ومستشعر بصمة أصابع.

ويتم تركيب كاميرا السيلفي المنبثقة في وسط حافة الهاتف العليا، وهذه ليست أول كاميرا ذاتية صورة منبثقة لـ"أوبو"، كما يتميّز الهاتف بأسلوب مسح ضوئي للوجه باستخدام ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد على غرار iPhone X، ولكن يوفر F11 Pro وظائف أقل أماناً تعتمد على الكاميرا.

لم تعلن شركة أوبو بعد معلومات عن أسعار الهاتف الجديدF11 Pro، لكنها ستصدر في الهند أولاً، وستتبعها مناطق أخرى مثل جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard