بعد أنغام... "روتانا" تسعى لضم عمرو وتامر وشيرين

7 آذار 2019 | 09:40

المصدر: "النهار"

ألبوم أنغام مع "روتانا".

أعلن سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، أن هناك اتجاهاً نحو مصر خلال الفترة المقبلة لاستعادة بعض نجوم الغناء فيها أو ضمهم، بعد أن استطاع إعادة نجوم الأغنية اللبنانية إلى الشركة الخليجية من جديد، وبالفعل بدأت الشركة في التوقيع واستقطاب عدد كبير من نجوم الغناء المصري.

وترصد "النهار" في هذه السطور خريطة "روتانا" مع المطربين المصريين:

المتعاقدون

"روتانا" متعاقدة بالفعل مع اثنتين من المطربات المصريات هما أنغام، وطرحت لها أخيراً ألبوم "حالة خاصة جدا"، والفنانة مي فاروق وطرحت لها أيضا أغنية جديدة بعنوان "سلّم علي".

عمرو دياب

رغم الخلافات الشديدة التي وقعت بين الفنان عمرو دياب و"روتانا" خلال السنوات الماضية، وبالتحديد عقب طرح ألبوم "شفت الأيام" العام 2014، استطاع تركي أل شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية أن ينهي تلك الخلافات، ويقنع دياب بالعودة إلى "روتانا" من جديد، وسيكون العمل الجديد للهضبة من إنتاج شركة "روتانا" سواء كان ألبوماً كاملاً أو "ميني ألبوم".

شيرين عبدالوهاب

دخلت شيرين عبدالوهاب في خلافات عدة وشديدة مع "روتانا"، خلال السنوات الماضية والتي وصلت إلى تبادل السباب والشتائم، إلا أن تلك المشاكل زالت أخيراً، وكشف سالم الهندي رئيس الشركة في تصريحات تلفزيونية أن شيرين ستنضم إلى أسرة "روتانا" في 2019.

تامر حسني

أما تامر حسني الذي تعامل مع "روتانا" في أكثر من ألبوم خلال السنوات الماضية وانفصل عنها العام 2018، فمن المقرر أن يعود إلى الشركة في العام الجاري، بعد أن كان مقرراً عقد مؤتمر صحافي لإعلان انضمامه في يناير الماضي وتأجل.

محمد حماقي

أما الفنان محمد حماقي الذي يعد المطرب المصري الوحيد الذي لم يتعامل مع "روتانا" من قبل ، فهناك تكهنات شديدة تؤكد قرب انضمامه إلى الشركة، بعد أن طرح ألبومين مرة واحدة مع شركته الحالية "نجوم ريكوردز"، لكي ينهي عقده معها، ويبحث عن عرض جديد.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard