Tattoo Liner من "مايبلين" يقاوم السيلان والتعرُّق، جرّبيه!

8 آذار 2019 | 12:36

المصدر: النهار

مستحضرات مايبيلين

استعدّي لإطلاق المرأة الجريئة الكامنة في داخلك مع قلم جل التاتو الجديد للتحديد الفائق من "مايبلين" Maybelline! من المؤكد أن قلم الجل لتحديد العيون الجديد والقابل للبري سيصبح المنتج المفضّل لديك بفضل مزاياه المبتكرة والفريدة: مقاومة التلطيخ. مقاومة العرق. ثبات لغاية 36 ساعة.

يمتاز قلم جل التاتو المقاوم للماء من "مايبلين" برأس مبتكر يضمن أعلى سلاسة ودقّة في التطبيق. ويُعتبر قلم جل التاتو الجديد للتحديد الفائق الرفيق المثالي لفتاة اليوم النشيطة وكثيرة الحركة، وهو مصمم خصيصاً ليوفر لكل سيدة تجربة سهلة ليس فيها أي فشل مع نتائج خالية من الأخطاء. كذلك، يطلق أحدث ابتكار للمكياج وعداً بتقديم كل الحلول لعملية تحديد العيون، من بينها خطوط سميكة وجريئة مع لمسة أخيرة بمقاومة فائقة للماء.

يتوافر قلم جل التاتو للتحديد من مايبلين في ثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود، الأزرق الداكن والبني. وتأتي هذه المحددات للعيون المريحة والغنية بالصباغ في علب مصقولة تردد صدى الطاقة المميزة والجريئة لمايبلين. في هذا الموسم، يدور الأمر بالكامل حول الجفون. عبّري عن نفسك مع إطلالات خلّابة وسهلة التطبيق من نيويورك!





تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard