السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

آر. كيلي يتحدّث للمرة الأولى عن اتهامه بـ"استغلال فتيات جنسياً" (فيديو)

المصدر: "أ ف ب"
آر. كيلي يتحدّث للمرة الأولى عن اتهامه بـ"استغلال فتيات جنسياً" (فيديو)
آر. كيلي يتحدّث للمرة الأولى عن اتهامه بـ"استغلال فتيات جنسياً" (فيديو)
A+ A-
شارك المغني الأميركي #آر _كيلي المتهم بـ"الاعتداء الجنسي على أربع نساء، من بينهن ثلاث قاصرات، في مقابلة مطوّلة لدحض هذه التهم، واصفاً إياها بـ"الشائعات".

وهي المرة الأولى التي يتحدّث فيها الفنان المتّهم منذ عقود باستغلال فتيات جنسياً، علناً منذ توجيه الاتهام رسميا إليه الشهر الماضي.

ووجّهت إليه عشر تهم رئيسية، تراوحت عقوبة كلّ منها بين ثلاث وسبع سنوات في السجن، على خلفية اعتداءات جنسية محتملة على أربع ضحايا بين 1998 و 2010.

وقال مغني "الآر إن بي" في مقابلة مع محطة "سي بي اس" بثّت مقتطفات منها الثلاثاء قبل عرضها بالكامل الأربعاء "ليس الأمر صحيحاً، كانت شائعات قديمة وأخرى جديدة وستظهر شائعات مستقبلية. هي بكلّ بساطة غير صحيحة".

وكان التوتر والتأثر واضحين على الفنان البالغ من العمر 52 عاماً. وهو دفع ببراءته عند مثوله في محكمة في شيكاغو في ولاية إيلينوي.

منذ عقود عدّة، تساق تهم استغلال جنسي إلى المغني آر. كيلي. ووُجّه إليه الاتهام في العام 2002 بتصوير أفعال جنسية مع فتاة في الرابعة عشرة من العمر، لكن تمّت تبرئته في نهاية عام 2008.


وهو عاد إلى الواجهة مطلع العام الحالي مع بث وثائقي يتضمن اتهامات من فتيات بالاعتداء الجنسي عليهن فيما كانت بعضهنّ قاصرات. وصرّح آر. كيلي في المقابلة مرتبكاً: "سأقول لكم أمراً. يحلو للناس العودة إلى الماضي والنبش فيه وهم يضخّمون الأمور ويلفّقون قصصاً يريدونها أن تبدو حقيقية الآن". 

وتطرّق إلى تحقيق نشره موقع "بازفيد" الإخباري في عام 2017 حول استعباده قاصرات جنسياً لم يفض إلى أي اتهامات رسمية. وقال "لست بحاجة إلى احتجاز الناس رغماً عنهم. ولماذا عساي أقوم بذلك؟"، خاتماً "يا لها من سخافة!".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم