السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إيلي ديب يبارك مصالحة نوال الزغبي وابنتهما: "الدم ما بيصير مي"

إيلي ديب يبارك مصالحة نوال الزغبي وابنتهما: "الدم ما بيصير مي"
إيلي ديب يبارك مصالحة نوال الزغبي وابنتهما: "الدم ما بيصير مي"
A+ A-

بارك إيلي ديب مصالحة ابنته تيا مع والدتها الفنانة #نوال_الزغبي التي فاجأت الجميع بحضورها مع والدي الزغبي للاحتفال بإطلاق ألبوم والدتها الذي أقامته شركة "روتانا" أمس، في حضور المدير التنفيذي لـ"روتانا" سالم الهندي والفنانة نجوى كرم والممثلتين ماغي بو غصن وشكران مرتجى وحشد من أهل الصحافة.

وبارك  ديب في حسابه عبر "فايسبوك" خطوة ابنته ووصفها بالجريئة مؤكداً أن "الدم ما بيصير مي"، وكتب: "فرحتي اليوم لا توصف للمبادرة الجريئة التي قامت بها ابنتي تيا والتي أقل ما يقال عنها أنها تعبّر عن وعي وذكاء وطيبة قلب هذه الصبية التي افتخر بها"، مضيفاً: "أبارك لها المصالحة التي تمت اليوم مع والدتها ففي النهاية (الدم ما بيصير مي) وكم كنت اتمنى لو ان هذه المصالحة حصلت منذ زمن، ولكن الاهم أنّها تمت بمشيئة الله ومباركته ورضاه".

وتوجّه ديب إلى ابنته قائلاً: "تيا انتي اليوم رفعتي راسي، الله يخليلنا ياكي يا أميرة وعقبال ما الله يسعدني ويجمعني بشقيقيك جورجي وجوي، سنتين ونص غايبين عني وما بعرف شي عنن... انشالله خير".

يذكر أنّ تيا وجّهت "كلمة حب" لوالدتها عبر "النهار"، باركت لها فيها على صدور ألبومها، وأشارت إلى أنها سعيدة جداً لنجاحاتها، مؤكدة أن الألبوم أعجبها بشدة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BupBmfygdyP/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=cytjhzb2b94b]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم