قبلة المشاهير... حفلات النجوم "عرض مستمر" في السعودية

6 آذار 2019 | 11:00

المصدر: "النهار"

أصالة.

أصبحت المملكة العربية السعودية، القبلة الأولى لنجوم الغناء في الوطن العربي بسبب العدد الكبير من حفلات المشاهير الذي أقيم خلال الفترة الماضية، حيث تواصل السعودية سياسة استقطاب النجوم، خلال حفلات الربيع.

وتشهد حفلات الربيع وجود الفنانة أصالة مع الفنان عبادي جوهر، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يوم 8 آذار الحالي، على المسرح الرئيسي، في منطقة الترفيه، حيث تغني أصالة في المملكة للمرة الثالثة بعدما شاركت في حفلات عيد الفطر الماضي بالرياض، بالمشاركة مع الفنانة كارمن سليمان، وغنت في الرياض في شباط الماضي، على ملعب جامعة الأميرة نورة.

كما تشهد المنطقة الشرقية وجود كل من الفنانين رابح صقر وإسماعيل مبارك وفؤاد عبدالواحد، في الحفل الذي كان من المقرر إحياؤه في منتصف شباط الماضي، ليتم تأجيله إلى شهر آذار الحالي.

بينما تستضيف السعودية فرقة الأوبرا المصرية، ممثلة في 45 فناناً وعازفاً، وذلك في معرض الظهران الدولي، خلال 22 و23 آذار، أمام ما يقارب 3 آلاف شخص، لتستعيد ذكريات حفلها التاريخي بالعاصمة الرياض في نيسان 2018، قبل أن تبدأ جولتها الموسيقية بين جدة وأبها في العام الماضي.

وشهدت الفترة الماضية حفلات لنجوم الصف الأول للغناء في الوطن العربي وعلى رأسهم عمرو دياب ومحمد حماقي وتامر حسني وشيرين وحسين الجسمي وغيرهم من النجوم.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard