جَرحها خبر الاستغناء عنها... كارلا حدّاد لـ"النهار": "هذا أصل الحكاية" (فيديو)

8 آذار 2019 | 14:38

المصدر: "النهار"

كارلا حدّاد.

كسرت مقدّمة البرامج #كارلا_حداد صمتها وتحدّثت عن خبايا مغادرتها محطة "أم تي في" وانتقالها إلى محطة "أل بي سي آي"، كاشفةً في حديثٍ مصوّر لـ"النهار" عن استعدادها للظهور على هواء المحطة في غضون أسبوعين لتقديم برنامج داعم للمرأة من إخراج شادي حنّا، سيخلو من الشباب باستثناء الضيف الذي سيكون العنصر الشاب، إلى جانب فرقة موسيقية من النساء.

وأعربت حدّاد عن سعادتها بالعودة إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال بعد غياب دام 6 سنوات منذ دخولها والعمل فيها على مدى 11 عاماً، وقالت: "دخلتها طفلة، تربّيت واكتسبت خبرتي من هذه المحطة التي لم أرَ منها إلا كل خير"، وأضافت: "تلقّيت دراستي العلمية في المرحلة الثانوية، ثم بدأت بالظهور في برنامج "مُنع في لبنان"، وهو ما دفعني إلى الإصرار على الالتحاق بكلية الإعلام".

وأشارت حدّاد إلى أن خبر استغناء الـ"أم تي في" عنها جَرحها في بداية الأمر، إلاّ أن ردّها كان سريعاً بتعليقها: "LBC Soon"، فلم يسبق أن حدث أمر مماثل في تاريخ الإعلام اللبناني، مؤكّدة أن الدعم الذي تلقّته من المعجبين والصحافيين بلسم جرحها، مضيفةً: "رغبت في تناول الأمور الإيجابية التي ربطتني بالقناة وهي تقديمي لأربعة مواسم من برنامج "الرقص مع النجوم" Dancing With The Stars، أحد أجمل البرامج التي عُرضت على الشاشة وقدّمت مواسمه الأربعة بصورة تليق بي وبالبرنامج... كنت آمل أن ينتهي الحديث هنا". وأردفت: "أدرك مصلحتي الشخصية وقد اتخذت القرار بأن أنظر إلى الأمام بأمل".

وأكّدت كارلا أنها لا زالت تكن المودّة لـ"أم تي في"، موضحةً أنها لم تتخاصم مع أحد من العاملين في المحطة، لافتةً إلى أنها وشريكها في تقديم "رقص النجوم" الإعلامي وسام بريدي لم تربطهما في الأساس أي علاقة بعيداً من البرنامج، مشدّدة أن تقديم البرامج ليس هواية بالنسبة إليها "كأن أرتدي فستاناً أتلفّت به وأقول كلمتين ثم أعود إلى منزلي"، بل هو وظيفة ومهنة.

وختمت حدّاد حديثها بالقول: "أصل الحكاية أن إعلامية تريد متابعة مسيرتها المهنية وهو حقّها الشرعي".

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @Saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard