مهمة مستحيلة تنتظر اللاعبين العرب في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

5 آذار 2019 | 14:22

المصدر: "النهار"

تنطلق مساء اليوم الثلثاء، منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط أحلام وآمال للنجوم العرب مع أنديتهم الأوروبية باستمرار المشوار.

وفي مباراة اليوم، بين فريقي ريال مدريد الإسباني وأجاكس أمستردام الهولندي، والتي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، سيكون الثلاثي العربي للفريق الهولندي حكيم زياش وزكريا لبيض ونصير مزراوي على موعد مع مهمة مستحيلة، بعد هزيمة فريقهم في مباراة الذهاب بهولندا بهدفين مقابل هدف، حيث يحتاج الفريق الهولندي للفوز على حامل اللقب في معقله إذا ما أراد التأهل.

وسيكون المغربي أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، في مهمة شبه مستحيلة مع فريقه، من أجل تعويض هزيمة مباراة الذهاب أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، في محاولة لاستغلال إقامة المباراة في ملعبهم "سيغنال إيدونا بارك".

وفي باقي المباريات التي تقام الأسبوع المقبل، لن تكون المهمة سهلة لباقي العرب، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، من أجل الخروج من النفق المظلم والضغوط التي يتعرض لها بسبب تراجع مستواه، بالإضافة إلى تعويض التعادل السلبي في مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد، وفقدان صدارة البريميرليغ أخيراً لمصلحة مانشستر سيتي.

كما خسر الثلاثي العربي الجزائري نبيل بن طالب، والمغربيان أمين حارث وحمزة منديل، لاعبو شالكه الألماني على ملعبهم أمام مانشستر سيتي 2 / 3، في مباراة الذهاب، ويواجهون مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي الذي يضم بين صفوفه الجزائري رياض محرز.

فيما خسر الجزائري ياسين ابرهيم لاعب بورتو، أمام روما الإيطالي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويمتلك فرصة قوية من أجل التأهل على حساب روما.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard