الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مهمة مستحيلة تنتظر اللاعبين العرب في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
مهمة مستحيلة تنتظر اللاعبين العرب في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا
مهمة مستحيلة تنتظر اللاعبين العرب في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا
A+ A-

تنطلق مساء اليوم الثلثاء، منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط أحلام وآمال للنجوم العرب مع أنديتهم الأوروبية باستمرار المشوار.

وفي مباراة اليوم، بين فريقي ريال مدريد الإسباني وأجاكس أمستردام الهولندي، والتي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، سيكون الثلاثي العربي للفريق الهولندي حكيم زياش وزكريا لبيض ونصير مزراوي على موعد مع مهمة مستحيلة، بعد هزيمة فريقهم في مباراة الذهاب بهولندا بهدفين مقابل هدف، حيث يحتاج الفريق الهولندي للفوز على حامل اللقب في معقله إذا ما أراد التأهل.

وسيكون المغربي أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، في مهمة شبه مستحيلة مع فريقه، من أجل تعويض هزيمة مباراة الذهاب أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، في محاولة لاستغلال إقامة المباراة في ملعبهم "سيغنال إيدونا بارك".

وفي باقي المباريات التي تقام الأسبوع المقبل، لن تكون المهمة سهلة لباقي العرب، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، من أجل الخروج من النفق المظلم والضغوط التي يتعرض لها بسبب تراجع مستواه، بالإضافة إلى تعويض التعادل السلبي في مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد، وفقدان صدارة البريميرليغ أخيراً لمصلحة مانشستر سيتي.

كما خسر الثلاثي العربي الجزائري نبيل بن طالب، والمغربيان أمين حارث وحمزة منديل، لاعبو شالكه الألماني على ملعبهم أمام مانشستر سيتي 2 / 3، في مباراة الذهاب، ويواجهون مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي الذي يضم بين صفوفه الجزائري رياض محرز.

فيما خسر الجزائري ياسين ابرهيم لاعب بورتو، أمام روما الإيطالي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويمتلك فرصة قوية من أجل التأهل على حساب روما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم