الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مايلي تكرّم متسابقة "ذا فويس" السابقة... تغلّبت على السرطان لكن جلطة أنهت حياتها

المصدر: "الدايلي ميل"
مايلي تكرّم متسابقة "ذا فويس" السابقة... تغلّبت على السرطان لكن جلطة أنهت حياتها
مايلي تكرّم متسابقة "ذا فويس" السابقة... تغلّبت على السرطان لكن جلطة أنهت حياتها
A+ A-
 كرّمت أمس #مايلي_سايروس متسابقة "ذا فويس" السابقة جانيس فريمان بعد وفاتها بشكلٍ مفاجئ، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

نشرت الفنانة صوراً لنفسها على المسرح مع فريمان في حسابها عبر "إنستغرام" بعد انتشار خبر وفاة الأخيرة يوم السبت بسبب تجلّط الدم عن عمر يناهز 33 عاماً.



وعلّقت النجمة على إحدى الصور قائلة: "أفتقدك كثيراً لدرجة الوجع في كلّ أنحاء جسدي... لكنك كنتِ تتألمين أيضاً. في الكثير من الأحيان، شعرت بالكثير من الألم ولم يلحظ أحد بسبب ابتسامتك والفرح الذي كنتِ تزرعينه باستمرار".

وتابعت: "أبذل جهدي اليوم للاحتفال بحياتك ولكن الحزن العميق على غيابك يغلبني. لن أفهم أبداً كم كنت غير أنانية جداً".

كما كشفت المغنية عن رغبتها في "توقيع" مع فريمان لتسجيل أغنية. أنت الآن قوس قزح جميل يأتي بعد شيء كئيب جداً. أنتِ كنت الفنانة الوحيدة التي حاولت جاهداً أن "أوقّع" معها، حتّى أنني كنت مستعدّة لتأسيس شركة إنتاج فقط من أجلك".


وأكملت: "أخطأ الجميع بحقّك في موسم "ذا فويس" الذي شاركت فيه، لأنه بغض النظر عما سجّل أو ما يتذكره الناس، أنت ربحتِ بنظري يا ملاكي. أنت لستِ فقط أفضل مطربة أطلّت عبر هذا البرنامج وشرّفت مسرحه خلال الموسم الذي شاركت فيه، ولكن أفضل مغنية في العالم".

وختمت: "أنتِ عالمي. لن أنساكِ أبداً ولن أتوقف عن حبّك. أنا لكِ إلى الأبد، مايلي".

كما نشرت سايروس أيضًا فيديو تكريماً للمغنية على إنستغرام معلّقةً: "يمكننا الشعور بروحك. أحبك".


وقالت أسرة فريمان إن المغنية كانت في منزلها بولاية كاليفورنيا يوم السبت عندما بدأت تشكو من ضيق في التنفس. اتصل زوجها ديون بفريق الإسعاف وأجرى لها الإنعاش القلبي الرئوي في انتظار وصولهم. نقلت إلى المستشفى حيث أعلن عن وفاتها في حوالي الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت المحلي بسبب جلطة دموية انتقلت إلى قلبها. ويذكر أنّ فريمان عانت من العديد من المشاكل الصحية بما في ذلك الذئبة والتهاب السحايا وسرطان عنق الرحم الذي سبق وتغلّبت عليه.

وصلت المغنّية إلى أفضل 11 في الموسم 13 من "ذا فويس" واختارت سايروس لتكون مدرّبتها، وبكت الأخيرة بعد خروج فريمان من البرنامج في تشرين الثاني 2017.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم