القاهرة تتأهّب لانطلاق البطولة العربية المدرسيّة

4 آذار 2019 | 19:56

المصدر: "النهار"

من الاجتماع.

تتّجه الأنظار إلى البطولة العربية المدرسية التي تقام حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، وتستمر حتى 13 آذار الجاري.

وأصبحت كل الأمور اللوجستية جاهزة لاستضافة الحدث المرتقب عربياً، خصوصاً أنه يضم دولاً متطورة رياضياً في المدارس، كما للبنان حصة أيضاً عبر منتخبين لكرة اليد وكرة الطاولة.

وعقد الاتحاد العربي للرياضة المدرسية اجتماعاً موسعاً، اليوم الإثنين، وتطرّق فيه إلى كل الأمور التنظيمية، بهدف إنجاح هذا الحدث.

ترأس الاجتماع الدكتورة إيمان محمد حسن بصفتها عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، بحضور الأمين العام للاتحاد إدريس فتحي، المستشار سعد السند، رئيس اللجنة العلمية يحيى الصيدي، رئيس اللجنة الفنية الموسعة وليد العايش، ومن الأمانة العامة للاتحاد عبدالحق همالي وجنات اليزيدي.

ونوّه أعضاء المكتب التنفيذي بجاهزية التنظيم، وعبّروا عن تفاؤلهم بنجاح هذه البطولة، كما وجّهوا شكرهم وتقديرهم إلى المسؤولين المصريين على استضافة الحدث الرياضي المدرسي، رغم الوضع الصعب في الوطن العربي.

وسيقام حفل الافتتاح عند الساعة 17:00 من بعد ظهر الثلثاء (بتوقيت القاهرة وبيروت)، في استاد القاهرة، على أن تقام مباراة في كرة اليد بين الإمارات ومصر.

ويشارك في مسابقة كرة اليد 6 منتخبات، هي الإمارات العربية المتحدة، فلسطين، المملكة العربية السعودية، الجزائر، لبنان ومصر، وستجرى المباريات وفق نظام الدوري.

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح الدورة العربية المدرسية في الخامسة مساء غد الثلثاء على الصالة رقم 2 باستاد القاهرة، تتبعه مباراة مصر أمام الإمارات.

abed.harb@annahar.com.lb

Twitter: @abedharb2

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard