الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لم يجد جليساً لطفله فتولّى أستاذه المهمة... "البروفيسور البطل"

المصدر: " الدايلي مايل"
لم يجد جليساً لطفله فتولّى أستاذه المهمة... "البروفيسور البطل"
لم يجد جليساً لطفله فتولّى أستاذه المهمة... "البروفيسور البطل"
A+ A-

هُنّأ أستاذ جامعي لمهاراته في مجالسة الأطفال والتدريس في الوقت نفسه، بعد أن قدّم يد المساعدة لأب طالب في صفّه.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، صوّر ناثان ألكسندر، أستاذ الرياضيات في كلية مورهاوس في أتلانتا بولاية جورجيا، وهو يحمل طفلًا رضيعًا بينما كان يلقي محاضرة. وصوّر ألكسندر وهو يربّت للرضيع الذي كان في حاملة معلقة على صدره بيد، في حين يحمل قلماً باليد الأخرى ويشرح درس رياضيات.

وكتب الطالب نيك فون في حسابه على موقع تويتر: "جاء الطالب إلى الصف اليوم مع طفله لأنّه لم يجد جليس له أثناء وجوده في الفصل، فعرض أستاذي ناثان أن يهتم به حتى يتمكّن والده من تدوين الملاحظات جيداً!". 

ولاقى المنشور أكثر من 42 ألف إعجاب وأعيد تغريده أكثر من 10 ألف مرة. ورد ألكسندر على هذا المنشور شاكراً المستخدم على تصوير اللحظة المميزة، مضيفًا أنه يقدر محبته. أمّا على فايسبوك، فشرح فون المزيد عن كل ما حدث عندما أحضر الطالب طفله إلى الفصل. وقال: "لم يكتف فقط بتدريس المحاضرة بأكملها وهو يحمل الطفل بين ذراعيه ولكنه بقي أيضاً بعد الصف لمساعدة هؤلاء الذين لديهم أسئلة إضافية حول المحاضرة وهو لا يزال يحمل الطفل".

استغل عدد من الطلاب هذا المنشور ليعبّروا عن إعجابهم بالأستاذ. وكتب أحدهم: " ناثان واحد من أساتذتي المفضلة! يهتم حقا للطلاب ويضحي بوقته الخاص للمساعدة بأي طريقة ممكنة"، وأكد أحد المستخدمين "كل الاحترام لهذا الأستاذ (ملاحظة: لم أكن في صف اليوم)". وأطلق آخر عليه اسم "البروفيسور البطل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم