عشاق ألعاب الرعب والإثارة... "قطار أفعواني" الأقوى والأطول والأسرع

4 آذار 2019 | 15:56

المصدر: "الصن"

"قطار أفعواني" الأقوى والأطول والأسرع.

حطّمت شركة "بوليغر ومابيلارد" الرقم القياسي الخاص بأطول وأسرع وأعلى لعبة قطار الموت أو الأفعوانية حول العالم، بعدما صمّمت "يوكو سترايكر" بكندا، والتي تعدّ الأكثر انحداراً في العالم، كما أنها الأسرع والأطول.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، فإن الشركة أنشأت أكثر من 100 أفعوانية حول العالم، وتمتلك خبرة كبيرة في مجال إنشاء ألعاب المغامرة، إلا أن اللعبة الجديد تعدّ أكثر إثارة، إذ تشمل حافة هبوط شبه رأسي كجزء من التجربة، كما يصل الركاب إلى ارتفاعات مذهلة قبل الانزلاق إلى الأسفل من خلال المسارات تحت الأرض على الطريق، كما أن مسار اللعبة هو الأطول في العالم بـ1105 أمتار، وسرعة تصل إلى 80 ميلاً في الساعة.

ووفّرت الشركة للضيوف إمكانية الحصول على فيديو لتلك المغامرة من خلال كاميرات مثبّتة بها، كما أن طاقتها الاستيعابية تصل إلى 24 راكباً في وقت واحد في ثلاثة صفوف، ومن المقرر افتتاحه في تورونتو في شهر نيسان المقبل.

وتمثّل "يوكو سترايكر" الجزء الأكثر جذباً من الألعاب الجديدة التي يتم إنشاؤها في مدينة "كندا ووندرلاند"، حيث يمكن لعشاق ألعاب الإثارة والمغامرة الحصول على تذكرة مقابل 40 دولاراً، فيما أنشأت الملاعب التي تعدّ أقدم وأكبر مدينة ترفيهية في كندا العام 1981، واستقبلت أكثر من 25 مليون ضيف في العام الماضي.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard