الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

سارة نخلة تعلن براءتها... ووالدة زوجها تفاجئها بتسجيل صوتي لواقعة ضربها

المصدر: النهار ومواقع التواصل الاجتماعي
محمود إبراهيم
سارة نخلة تعلن براءتها... ووالدة زوجها تفاجئها بتسجيل صوتي لواقعة ضربها
سارة نخلة تعلن براءتها... ووالدة زوجها تفاجئها بتسجيل صوتي لواقعة ضربها
A+ A-

أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة، براءتها من تهمة الاعتداء على والدة زوجها الفنّان أحمد عبدالله محمود، وذلك عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: "مبروك عليا البراءة اليوم للمرة الثانية على التوالي، ربنا أظهر الحق وزهق الباطل ورغم البراءة الأولى، ولكنهم استأنفوا براءتي التي لم تعجبهم، الأستاذ ووالدته التي ادّعت أنني ضربتها في منزلي، إزاي معرفش بصراحة. الآن بعد 5 شهور محاكم اليوم ربنا أظهر الحق للمرة الثانية، رغم كل محاولاتهم تزوير تقارير طبية وادعاءات كاذبة إلا أن ربنا كبير. اليوم القضية انتهت واتقفلت بالبراءة لصالحي. السجن عامين لزوجي السابق بسبب عدم سداده إيصال أمانة، و3 شهور سجن بسبب الضرب والتعنيف الزوجي".

وختمت: "لم أحصل بعد على حكم الطلاق، لكن ذلك قريباً".


وكانت محكمة "أسرة 6 أكتوبر"، قررت تأجيل دعوى النفقة المرفوعة من جانب نخلة ضد زوجها لجلسة 14 نيسان المقبل للاطلاع وورود التحريات، مع تأجيل دعوى الطلاق للضرر المرفوعة من جانب الفنانة ضد زوجها، لجلسة 22 من الشهر عينه، للاطلاع ولتقرير الخبيرين وعرض الصلح.

كانت سارة فتحت قبل 24 ساعة، النار على زوجها، من دون ذكر اسمه مباشرة، متهمة إياه بـ"النصب عليها والاستيلاء على أموالها وأكل حقها".

وكتبت عبر صفحتها في "انستغرام": "ادعوا لي والنبي في صلاة الفجر يفك الكرب بس ومش عايزة نجيب اسم حد ظلمني وقهرني لأنه عارف نفسه كويس“.

وتابعت: ”حسبنا الله ونعم الوكيل فيك.. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل واحد بياكل حق ولية، حسبنا الله ونعم الوكيل فيك من جوا قلبي، فلوسي اللي كلتها وحقي اللي عايز تاكله، يارب تشوف أيام شبه الأيام اللي عيشتهالي وأنا قليلة الحيلة وبعيدة عن أهلي، رووح حسبنا الله ونعم الوكيل، وريني هاتقول إيه لربنا لما يسألك ما اديتهاش فلوسها ليه بتمرمطها ليه هتقول إيه لربنا.. هتروح فين من ربنا“.


من ناحية أخرى، ردت السيناريست حنان البنبي، زوجة الفنان الراحل عبد الله محمود، على زوجة ابنها أحمد، بعد تداول أخبار حول حصول الأخيرة على حكم بالبراءة من تهمة ضربها، مؤكدة أنّ لديها تسجيلاً صوتياّ لواقعة الضرب، أرسله إليها أحد جيرانها، الذي استفزته أكاذيب زوجة ابنه، على حد قولها، مشيرة إلى أنّ "سارة نخلة استولت على كل شيء في بيت الزوجية، ورحلت دون أن يعلم أحد عنها شيئاً حتى الآن".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم